وصول جثامين المصريين ضحايا حادث الكويت تصل القاهرة

مطار القاهرة
مطار القاهرة

استقبل مطار القاهرة الدولي، فجر اليوم الأحد، جثامين المصريين المتوفين بالكويت، إثر وقوع حادث سير مأساوى بدولة الكويت، راح ضحيته ستة مصريين. 

قالت مصادر بالمطار، إنه وصل 5 جثامين من ضحايا الحادث، وهم (عبد الرحيم علي موسى، احمد موسى رضوان، عنتر موسى رضوان، سالم محمد عبد الحليم، على عبد اللطيف حرباوى)، على رحلة الشركة الوطنية مصر للطيران القادمة من دولة الكويت، تم فحصهم من قبل إدارة الحجر الصحي بالمطار تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي ، واستخراج تصاريح الدفن وتسليم الجثامين لأسرهم . 

 

 

وكان الفريق يونس المصري، وزير الطيران، وجه الشركة الوطنية مصرللطيران بتقديم كل التسهيلات اللازمة لسرعة شحن الجثامين من الكويت الي القاهرة ثم نقلهم مجانا من مطار القاهرة الي اقرب مطار لوجهاتهم علي شبكة خطوط مصر للطيران الداخلية .

 

وتم التنسيق في هذا الشان بين الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج كما وافق وزير الطيران علي  تخفيض رسوم نقل جثامين المتوفين في حال تكلفهم بدفع الرسوم الي 50% بدلا من 25% هذا بالإضافة إلى نقلهم على شبكة الخطوط الداخلية لمصر للطيران مجانا وذلك تخفيفا و تيسيرا علي اسر المتوفين.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم