عبد الحفيظ: شخصية الأهلي ظهرت في لقاء فيتا كلوب

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سعاداته بنتيجة لقاء فريقه اليوم في المباراة الاولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام فيتا كلوب الكونغولي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

 

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة قال عبد الحفيظ "فيتا كلوب فريق كبير على المستويين المحلي والإفريقي ويقدم كرة جيدة وهو ما صعب مباراة اليوم".

 

وتابع مدير الكرة بالقلعة الحمراء "منذ 3 أعوام دائما ما تكون بدايتنا غير موفقة واليوم كنا حرصين على تسجيل انطلاقة قوية في البطولة تعطينا دفعة خلال باقي المشوار".

 

وعن مستوى الأهلي في لقاء اليوم قال "الفرق الكيرة لابد أن يكون لها شخصية قوية وهو ما سعينا له اليوم فعلى الرغم من تأخر الهدف إلا أننا كنا واثقون من الفوز".

 

وتابع عبد الحفيظ "سنزداد قوة بعد عودة اللاعبين المصابين ونحن خلال الفترة الأخيرة نواجه سوء حظ في كثرة الإصابات حتى في المركز الواحد".

 

وعن إصابة مروان محسن خلال أحداث المباراة قال مدير الكرة بالأهلي "مروان شعر بثقل في العضلة الأمامية".

 

وعن الهجوم على الجهاز الطبي بالفريق قال عبد الحفيظ "نحن فريق واحد نشترك جميعا في الأمور الإيجابية والسلبية ويجب حلها بهدوء وتركيز."

 

وعن بقية قائمة الأهلي في بطولة إفريقيا قال عبد الحفيظ "متبقي لنا 4 أماكن ولا يزال القيد ممتد حتى يوم 30 فلن نتعجل ولكن قيد أجاي مسألة وقت فقط وسيكون وحد من  أسباب فوزنا بالبطولة الحالية".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم