بالصور..عرض سيارات «Fast & Furious» للبيع

صورة لأحد سيارات Fast & Furious
صورة لأحد سيارات Fast & Furious

تستعد ساحة عرض فيلم  Fast & Furious لعرض السيارات المستخدمة بالفيلم بمزاد واسع عبر الإنترنت بعد أن واجهت صعوبات مالية في العام الماضي 2018.

 

ونشر موقع " motor1 " المتخصص بقطاع السيارات أنه من بين المعروضات أيضا السيارات المستعملة في صناعة الأفلام مثل سيارة شيفرولية من طراز LS-engined "المستخدمة بـ" Fast & Furious 6 ، و Nissan 350Z الأصلي من فيلم The Fast و The Furious: Tokyo Drift التي حصلت على الحياة ثانية في العرض. وكلاهما متاح بعروض بداية قدرها 10.000 جنيه إسترليني (12.851 دولار أمريكي بأسعار الصرف الحالية) و 20.000 جنيه إسترليني (25.703 $) على التوالي. سيارة لامبورجيني من إنتاج جاكوار V6 التي تم إنتاجها في الفيلم الثامن معروضة أيضًا ، مع عرض سعر افتتاحي يبلغ 20.000 جنيه إسترليني (25.703 دولارًا أمريكيًا)

 

و يستخدم المعرض أيضًا السيارات التي تم تصميمها خصيصًا لإنتاج فيلم "دينيس ماكارثي" ، وهو من خبراء السيارات السريعة والفورية و ثلاثة سيارات من دودج شارجرز .

 

كما سيتم عرض ثلاثي هوندا سيفيكا بمحرك فورد. سيارة "BenSopra" Nissan GT-R (التي كانت تستخدم سابقاً في جولة Top Gear Live الناجحة) ؛ سيارة تويوتا سوبرا ، مازدا RX-7 ، هوندا S2000 ، ونيسان سكاي لاين جي تي آر ، غطت جميعها عشرات الآلاف من مصابيح LED (أدناه) ؛ وأسطول من الشرطة السابقة دودج شواغرز.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم