وزير الأوقاف: تطوير ٨٠٪ من أعمال مستشفى الدعاة

 وزير الأوقاف: تم تطوير ٨٠٪ من أعمال مستشفى الدعاة
وزير الأوقاف: تم تطوير ٨٠٪ من أعمال مستشفى الدعاة

وجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الشكر لكل الأطباء وطاقم التمريض وكل العاملين في مستشفى الدعاة، على جهدهم في حركة التطوير داخل المستشفى، بعد جولته لافتتاح المرحلة الثانية من التطوير.

وأوضح أن الوزارة لا تعمل فقط على تجديد الخطاب الديني، وإنما تعمل أيضا في كافة المجالات من حيث الاستثمار وزيادة الموارد وتطوير المنشآت وتوفير كل ما يحتاج إليه المواطن المصري.

وأكد أن المستشفى تقدم خدمة المسح الذري مجانا لجميع الناس، لافتا إلى أن التطوير في معظم أرجاء المستشفى وباقي المكان تم عمل تحديث له حتى يأخذ دوره في التطوير.

وأشار إلى أن مستشفى الأورام متوقفة على تركيب محول الكهرباء فقط، فالأجهزة تم تجهيزها وتركيبها وبمجرد تركيب المحول سيتم افتتاحها على الفور.

وأوضح «جمعة» أنه تم تطوير نحو ٨٠ إلى ٩٠ ٪ في المستشفى، مؤكدا على أن نجاح المستشفى هام جدا لأنه لن ينعكس على العاملين بالوزارة فقط، وإنما أيضا على المواطنين جميعهم.

وذكر وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، أن اليوم شهد افتتاح المرحلة الثانية من مستشفى الدعاة، وتشمل ووحدة المسح الذري «الجاما كاميرا»، والبنية التحتية لعدد جناحين وخمس غرف إقامة مريض بالدور الخامس ووحدة الحضانات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم