صور| وزير الأوقاف: مستشفى الدعاة تعالج كل المواطنين بأقل التكاليف

وزير الأوقاف: مستشفى الدعاة تعالج كل المواطنين بأقل التكاليف
وزير الأوقاف: مستشفى الدعاة تعالج كل المواطنين بأقل التكاليف

أوضح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن اليوم يشهد افتتاح المرحلة الثانية من مستشفى الدعاة، وتشمل ووحدة المسح الذري «الجاما كاميرا»، والبنية التحتية لعدد جناحين وخمس غرف إقامة مريض بالدور الخامس ووحدة الحضانات.

وأضاف أن وزارة الأوقاف تسعى بكل طاقتها تقوم على تلبية مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة، و100 مليون تحية والتي تهتم باكتشاف الأمراض وتشمل فحص فيروس سي.

وناشد بتصميم بروشور يشمل كافة التفاصيل الخاصة بخدمات المستشفى وخصوصا قسم الحضانات على أن تذكر المواصفات والأسعار الخاصة بالمستشفى، والتي يقوم عليها أساتذة جامعة وبأسعار مميزة جدا.

وأوضح أن التحاليل يتم إجرائها بسهولة، وتؤخذ النتيجة خلال 10 دقائق وفي حالة وجود نتيجة سلبية يتم توجيه المريض إلى المكان الأنسب لعلاجه.

وأكد أن خدمات المستشفى متوفرة للفقير أو الغني، لأنه لابد وأن يحصل كل مواطن على أفضل خدمة وأفضل علاج، لأنها في إمكانيات الطبقة تحت المتوسطة، ولا يقتصر العلاج على الدعاة والأئمة والعاملين بالوزارة فقط وإنما لكل من يأتي إلى باب المستشفى.

ولفت إلى أنه يتم تطوير الأجهزة باستمرار وتوفير الأجهزة الحديثة والتي هي على أعلى مستوى وذات كفاءة عالية، لتوفير أفضل رعاية وأمان للمرضى.

وصرح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بأن العمل بالمستشفى لم يتوقف خلال فترة تطوير بنيتها الإنشائية والتحتية، إذ قررت الوزارة بالتنسيق مع إدارة المستشفى أن يكون التطوير على مراحل، حيث سبق افتتاح المرحلة الأولى إبريل الماضي، وشملت وحدة الغسيل الكلوي، ووحدة الرعاية المركزة 1 بالدور الأرضي والبنية التحتية للدور الرابع.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم