«ماجنوم» تكشف حقيقة استبعاد مسلسل عادل إمام من السباق الرمضاني

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

علي الرغم من تأكيد منتج مسلسل الزعيم هشام تحسين المدير التنفيذي لـ"ماجنوم" المنتجة للعمل، لـ"بوابة أخبار اليوم"، عدم خروج مسلسل "فلانتينو" الذي يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام من السباق الرمضاني، مازالت الشائعات تتردد في عدد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد تحسين في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" أن العمل مستمر على قدم وساق لدخول تصوير العمل خلال الأيام القادمه، حيث يقوم مخرج العمل رامي إمام بإنهاء تعاقدات فريق العمل التي رفض الإفصاح عن أي منها، كما يتم في نفس الوقت بناء ديكورات المسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وقد جاء تعليق الشاعر أيمن بهجت قمر، ليزيد من الغموض حول الأمر، حيث أكد أنه لا يعلم إن كانت تلك الأنباء صحيحة من عدمه، وهو مستمر في كتابة السيناريو الخاص بالعمل، فيما لم تخرج تصريحات من صناع "المسلسل" حول هذا الأمر، وقد أبدى جماهير السوشيال ميديا استياءهم من تلك الأنباء، خاصة أنهم اعتادوا على وجود "الزعيم" في رمضان.


وكتب "قمر" عبر حسابه على موقع "تويتر": "الكلام عن تأجيل مسلسل الأستاذ عادل إمام "فلانتينو" أو عدم تأجيله أمر بعيد كل البعد عني، أنا لسه باواصل الكتابة، وسلمت نص الحلقات، وده معدل ما يأجلش مسلسل، وماحدش بلغني بالتأجيل، وسواء اتأجل أو ما اتأجلش أنا مكلف باستئناف الكتابة، وباتشرف بالعمل مع الأستاذ عادل ومع المخرج الموهوب رامي إمام". 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم