«كلاريون» تكشف عن نظام لاستعادة سيارتك عن بعد

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشفت شركة كلاريون المتخصصة في مجال الصوت والإلكترونيات المدمجة، عن نظامها للاستدعاء طويل المدى، لاستعادة السيارات والآليات عن بعد، وذلك بمعرض CES المقام حاليا فى لاس فيغاس بأمريكا.

وقدم متخصصو الصوت والإلكترونيات بشركة كلاريون، نموذجا من معدات المستقبل، ومجموعة من الأنظمه الخاصة بالاستدعاء طويل المدى، والتي تسمح باستعادة سيارتك أوتوماتيكيا عن بعد.

ووفقا لموقع متخصص بقطاع السيارات، فإنه يمكن للنظام الذى قدمتة شركة "Clarion" أن يتم استخدامه عبر هاتف ذكي بسيط بين تقنيات مختلفة للتعرف على البيئة، وتقنيات للاتصال والتحكم بمعلومات موقع السيارة من أنظمة الملاحة، وواجهة سهلة الاستخدام بين الماكينات والآليات وتقنية التحكم المتكاملة.

من الناحية العملية ، يكون الاسترداد التلقائي والبعيد للسيارة المجهزة بهذه التقنية كما يلي:

أثناء وقوف السيارات، يتم تسجيل البيئة المحيطة والطريق ومعلومات مواقف السيارات الخارجية حتى يتم ركن السيارة ثم عندما يريد السائق استعادة سيارته على سبيل المثال في موقف للسيارات، يتصل مع زر مخصص لهاتفه الذكي.

ويبدأ الاسترداد التلقائي بعد ذلك، بناءً على تحديد موقع الهاتف الذكي والمعلومات المسجلة حول السيارة.

بعد ذلك ، يتم حساب تشريد السيارة بفضل تقنية دمج أجهزة الاستشعار، ثم يتدفق تلقائيا إلى المكان حيث يتوقع المستخدم ذلك، ويتم تجنب العقبات المحتملة على الطريق، وذلك بفضل تقنية دمج أجهزة الاستشعار.

وكخطوة أولى ، ستقوم الخوادم فقط بتضمين وظائف طلب الاستعادة والاسترداد، ولكن سيكون من الممكن إضافة وظائف الإدارة على سبيل المثال لمراقبة المركبات الأخرى، بالإضافة إلى استخدام وظائف أخرى للسيارة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم