محافظو الوادي الجديد والمنيا والقليوبية يقدمون التهنئة بعيد الميلاد

تقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد
تقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد

استقبل الأنبا أرسانيوس أسقف الوادي الجديد والواحات، بمقر المطرانية بمدينة الخارجة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد الذي قدم التهنئة لنيافته بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

رافق المحافظ خلال زيارة التهنئة؛ مدير الأمن اللواء محمد كمال، وعدد من قيادات المحافظة الدينية والتنفيذية ونواب البرلمان.

دارت خلال الزيارة حوارات ودية وتبادل الحضور كلمات التهنئة والأمنيات الطيبة للوطن، كما شارك في استقبال المهنئين الآباء الكهنة وعدد من الأراخنة.

من جهة أخرى، توافدت جموع المهنئين على مقر مطرانية مغاغة والعدوة، لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، وكان على رأس المهنئين اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، ومدير الأمن اللواء مجدي أحمد السيد، والقيادات الدينية والشعبية والتنفيذية، ونواب البرلمان، وكان في استقبالهم نيافة الأنبا أغاثون أسقف مغاغة والعدوة، والآباء الكهنة وعدد من الأراخنة وألقيت كلمات تهنئة بهذه المناسبة.

كما توافدت جموع المهنئين على مقر مطرانية شبرا الخيمة لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، وكان على رأس المهنئين الدكتور علاء عبد العليم مرزوق محافظ القليوبية، ومدير الأمن اللواء رضا طبلية، والقيادات الدينية والشعبية والتنفيذية ونواب البرلمان، وكان في استقبالهم نيافة الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة وتوابعها والآباء الكهنة وعدد من الأراخنة، وألقيت كلمات تهنئة بهذه المناسبة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم