خلال زيارته لمطرانيه ميت غمر

محافظ الدقهلية: افتتاح «الفتاح العليم» و«ميلاد المسيح» رسالة سلام للعالم

المحافظ وأسقف ميت غمر
المحافظ وأسقف ميت غمر

أكد الدكتوركمال شاروبيم محافظ الدقهلية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي ضرب أروع الأمثلة في المحبة بين المصريين، من خلال افتتاح مسجد الفتاح العليم وكنيسة ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية، والذي حمل رسالة محبه وسلام وإخاء من مصر للعالم كله.


وأشار إلي أن الافتتاح يؤكد علي أننا شعب واحد وسنظل شعبا واحدا ولن تنجح المؤامرات في تفريقنا ولن نتخلى عن محبتنا وتسامحنا ونتمسك بوحدتنا من أجل مصر.


وأضاف، أن تنفيذ الصرحين بعقول وأيادي مصرية له دلالة عميقة علي أن مصر تخطو نحو المستقبل بخطي كبيرة وأن العمران الذي يمتد في طول البلاد وعرضها يحتاج منا جميعا التكاتف من أجل مستقبل مشرق لأبنائنا.


جاء ذلك خلال قيام المحافظ وقيادات المحافظة بزيارة مطرانية ميت غمر ودقادوس وكان في استقبالهم نيافة الأنبا صليب أسقف ميت غمر، يرافقة اللواء محمد حجي مدير الأمن واللواء حسام عبدالواحد مدير الأمن الوطني واللواء محمد شرباس مدير المباحث بالدقهلية والمهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد رأفت السكرتير المساعد و المستشار العسكري للمحافظة وعدد من وكلاء الوزارات وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة.


قدم  المحافظ التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي علي كل ما يقدمه للوطن وللمستقبل من إنجاز يقترب من الإعجاز كما قدم المحافظ التحية للقوات المسلحة التي تقدم كل يوم مثالا في التضحية والفداء.. كما أشاد بجهود رجال الشرطة الذين يدعمون بعملهم رسالة الأمن ويعملون علي استقرار الوطن.