صور| صناع «122» يحتفلون بعرض الفيلم مع الجمهور

صناع «122» يحتفلون بعرض الفيلم مع الجمهور
صناع «122» يحتفلون بعرض الفيلم مع الجمهور

انطلق عرض فيلم "122"، في 70 دارعرض سينمائي بالقاهرة والمحافظات، وحرص عدد من صناع الفيلم على الاحتفال بالعرض الأول للفيلم مع الجمهور بأحد دور العرض في منطقة أكتوبر، وهم الفنان أحمد داوود، والمخرج ياسر الياسري، والمنتج سيف عريبي، والمنتج الفني محمد نصار، والفنانة المغربية جيهان خليل.

وكان أبطال الفيلم وصناعه قد احتفلوا بالعرض الخاص للفيلم، السبت الماضي، بحضور الفنان طارق لطفي، وأحمد الفيشاوي، وأمينة خليل، ومحمود حجازي، وجيهان خليل، و السيناريست صلاح الجهيني، والمنتج سيف عريبي، والمخرج ياسر الياسري.

ويعد "122" هو الأول عربيًا بتكنولوجيا 4Dx، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدءا في مواجهة أسوأ كابوس في حياتهم، حيث يجمع الفيلم بين الجريمة والرعب والإثارة.

ويضم الفيلم العديد من النجوم، من بينهم طارق لطفي، وأحمد داوود، وأمينة خليل، وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، ويأتي الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج ياسر الياسري.