صور| تعرف على التوقيت المثالي لزيارة «دبي» في فصل الشتاء

مهرجان دبي للتسوق
مهرجان دبي للتسوق

أصبحت مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، أحد أهم المزارات والمقاصد السياحية في العالم، لما تشهده من طفرة معمارية وإنشائية، كان لها دور بارز في اجتذاب كبرى الماركات والعلامات التجارية العالمية.

ومع اعتدال درجات الحرارة، وتزامنا مع انطلاق النسخة الـ 24 من مهرجان دبي للتسوق، في الفترة من 25 ديسمبر 2018 إلى 5 فبراير 2019، فإن دبي هي الوجهة الأمثل للزيارة خلال فصل الشتاء للاستمتاع بعروض التخفيضات الحصرية لدى أكثر من 700 علامة تجارية عبر 3200 متجر في المدينة مع الكثير من الأنشطة والفعاليات الترفيهية العائلية، وخيارات المأكولات المتنوعة، والعروض المباشرة والحفلات الموسيقية لأشهر الفرق والسحوبات على الجوائز الكبرى وعروض الألعاب النارية المذهلة.

ويتيح مهرجان دبي للتسوق، تجارب جديدة ومختلفة للمتسوقين كل يوم للحصول على عروضا وتخفيضات تصل نسبتها إلى 75 % على مجموعة واسعة من المنتجات طيلة فترة المهرجان، حيث تقام الأنشطة والفعاليات والاحتفالات ضمن المعالم المعروفة والمراكز التجارية في كافة أرجاء المدينة لتضمن أكبر قدر من المتعة للجميع.

وتشمل تخفيضات وعروض وصفقات مهرجان دبي للتسوق المذهلة، أكبر مجموعة من العلامات التجارية التي تناسب الجميع، حيث أعلن المهرجان يوم 26 ديسمبر عن تخفيضات لمدة 12 ساعة في عدد من المراكز التجارية بدء من مول الإمارات، إلى ديرة سيتي سنتر، ومردف سيتي سنتر، حيث يمكن للمتسوقين الاستمتاع بعروض تخفيضات تتراوح بين 25 وحتى 75 % على مئات البضائع والعلامات التجارية، إضافة إلى مفاجأة العطلات خلال أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، حيث تقدم علامة تجارية واحدة في موقع واحد ولمدة يوم واحد عرضًا مذهلًا لا يضاهى، إلى جانب العديد من العروض الأخرى خلال المهرجان الذي يستمر لمدة شهر كامل.

وتجد في دبي، مجموعة متنوعة من تجارب التسوق، من خلال تنوع المراكز التجارية، ومناطق التسوق، والأسواق، ومراكز الأوتليت، والمتاجر المحلية، والعلامات التجارية المعروفة عالميًا، وعروض التجزئة، إلى جانب توفر العديد من الباقات والعروض للإقامة في الفنادق، والنوادي الصحية الحائزة على الجوائز.

وتشهد دبي، خلال مهرجان التسوق، أكبر سوق موسمي، بالمنطقة تحت برج خليفة، MarketOTB يشارك به الكثير من مشاهير العالم، حيث تقدم العلامات التجارية مجموعات محدودة، وتجارب متميزة، ويمكن للزائرين والمقيمين الاستمتاع بالأنشطة والاحتفالات المجانية التي تقام في الأماكن المغلقة والمفتوحة لكافة أفراد العائلة.

الفوز بالجوائز النقدية خلال مهرجان دبي للتسوق

يتيح مهرجان دبي للتسوق، العديد من الفرص للمتسوقين للفوز بجوائز مذهلة ومبالغ نقدية كبيرة، من خلال السحوبات على قسائم المشتريات، والتي تضمنت سيارة فاخرة يقدمها «ميركاتو مول» إلى جانب الاستمتاع بجدول طويل من الفعاليات المذهلة والعروض المميزة خلال الاحتفال برأس السنة وموسم العطلات.

وتعتبر  بطاقة دبي، الحل الأمثل للاستفادة من عروض التجزئة والخيارات العديدة، للباحثين عن أفضل قيمة مقابل المال، حيث تمكن المتسوق من الدخول إلى أفضل المعالم والوجهات والجولات السياحيّة في دبي بتكلفة أقلّ https://www.visitdubai.com/ar/deals-and-offers/dubai-pass

التخفيضات خلال مهرجان دبي للتسوق 

بإمكان الزوّار، التسوّق واقتناء كل ما يرغبون خلال أيام مهرجان دبي للتسوق، الأمر الذي يوفّر لهم فرصة الاستمتاع بعروض مميّزة تتراوح بين 25 وحتى 75 % في متاجر التجزئة المختلفة وتصل حتى 90 % في بعض الأحيان.

وتقدم المتاجر والعلامات التجارية، عروضا كبرى لمدة 12 ساعة، تعرض خلالها منتجات بأسعار مخفضة تصل إلى 90 % لدى أشهر العلامات التجارية في عالم الأزياء، والتجميل، والمستلزمات المنزلية، وذلك في مول الإمارات، والـ«ميركاتو مول»، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر الشندغة، بدء من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل.

مفاجآت نهاية الأسبوع في مهرجان دبي للتسوق


بدءًا من 27 ديسمبر وطيلة فترة المهرجان، يتاح لمحبّي التسوّق خلال نهاية الأسبوع فرصة التمتع بمجموعة مميزة من العروض المشوقة والحصرية، تشمل أجمل الأزياء وأفضل مستلزمات العناية بالبشرة والتجميل، وغيرها من مختلف المنتجات في متاجر تسوق مختارة، حيث تنطلق هذه المفاجآت في مختلف أرجاء المدينة أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 10 صباحاً وحتى نفاد الكمية. 

عروض التسوّق المسائية
كل يوم أربعاء واعتباراً من الساعة 6 مساءً، يكون بإمكان المتسوقين الاستمتاع بمجموعة العروض التي تقدمها أشهر المتاجر والمطاعم المفضلة لديهم، والتي ستتضمن عروض التسوق ومجموعة من ورش العمل، وجلسات التجميل، وحقائب الهدايا. سيقام أول عرض تسوق مسائي يوم الأربعاء 9 يناير.

متعة التسوق والترفيه في مهرجان دبي للتسوق

تضيئ عروض الألعاب النارية سماء المدينة خلال مهرجان دبي للتسوق كل يوم خميس وجمعة في وجهات السيف، ولامير، و"ذا بييتش" فيما يعود السوق الموسمي ليستقبل زواره في حديقة البرج وسط مدينة دبي، حيث يمكنهم الحصول على منتجات أشهر العلامات التجارية المحلية ومنتجات أبدعها مصممون محليون، وذلك ابتداءً من 24 يناير وحتى 2 فبراير، مع فرص أكبر لاستمتاع العائلات بالعروض الترفيهية والمناطق المخصصة للعب الأطفال، فضلاً عن تناول مجموعة متنوعة من أشهى الوجبات التي تقدمها أكشاك المطاعم، للمزيد من المعلومات عن العروض والخصومات خلال المهرجان يمكن زيارة الموقع الإلكتروني:  https://www.visitdubai.com/ar/dsf

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم