صور| لوسي وشيرين وغادة إبراهيم يحتفلون بعودة «رحمة» للغناء

بوسي شلبي وسهير جودة مع رحمة
بوسي شلبي وسهير جودة مع رحمة

رغم برودة الطقس إلا أن المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية حرارته كانت دافئة جدا نتيجة اشتعال المسرح من غناء المطربة الغائبة العائدة بقوة "رحمة" والتي أقامت الأوبرا حفل غنائي لها بصحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الشاب أحمد حسن فكري وامتدت إلى ما يقرب من 3 ساعات على جزأين.

 

بدأ الحفل بدخول الفنانة وفاء عامر، لتقديم صديقتها رحمة والتي قررت أخيرا العودة للوسط الفني بعد غياب ثم طلت علينا "رحمة" بفستان أبيض ملائكي وقامت في الجزء الأول من الحفل بغناء مجموعة من الأغاني الكلاسيكية ومن أغانيها الشخصية جاءت كالتالي: "ينساني ليه، واما براوة، وآه منك، وعين الشمس للفنانة شادية، وفكروني، وانت عمري". 

 

وبعد الاستراحة أطلت علينا "رحمة" في الجزء الثاني بفستان سهرة رمادي وقامت بغناء: "انا ليك، ويانا يانا، ومن الأول كان يقوللي، وأنا وأنت، واختتمت الحفل بأغنية "يا حبايب مصر" والتي أهدتها إلى كل الفنانين العرب العاملين بمصر حيث أن مصر هي بيت وأم لكل العرب.

 

وتوجهت "رحمة" بالشكر للدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا، ودكتور مجدي البغدادي رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه، وكل العاملين بالأوبرا على مساهمتهم في إخراج الحفل بهذا المظهر المتميز.

 

وحضر الحفل مجموعة كبيرة من أصدقاء رحمة من الوسط الفني والإعلامي والرياضي ومنهم الفنانات: لوسي، وشيرين، وغادة إبراهيم، والمايسترو الكبير حسن فكري، والكابتن شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي الأسبق، والإعلاميين سهير جودة، وممدوح موسى، وبوسي شلبي، ومحمد بدر، وأحمد صلاح، والمخرجين أشرف فايق وخالد شبانة رئيس قناتي نايل لايف وكوميدي.