شائعات عودة «مورينيو» للملكي تشعل فتيل الحرب في ريال مدريد

مورينيو وراموس
مورينيو وراموس

فور إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ارتبط اسم «السبيشال وان» بريال مدريد الإسباني، الأمر الذي أدى إلى غضب كبير بين لاعبي الفريق الملكي تجاه مدربهم السابق.

مورينيو الذي قاد ريال مدريد للتتويج بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، خلال 3 سنوات تولى خلالهم مهمة تدريب الميرنجي، رحل عن صفوف الفريق بعد صدامات كبيرة بعدد كبير من نجوم الملكي وعلى رأسهم القائد سيرجيو راموس.

ووفقا لصحيفة «ميررو» الإنجليزية، فإن راموس لا يرغب في عودة مورينيو لتولي المهمة التدريبية للريال واللعب تحت قيادة المدرب الملقب بـ«سبشيال وان» مرة أخرى بسبب العلاقة السيئة بينهما بسبب الخلافات التي حدثت في الماضي.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن القائد راموس سيكون أول المغادرين لقلعة «سانتياجو بيرنابيو» في حالة التعاقد مع مورينيو، موضحة أن وجهة المدافع الإسباني المخضرم ستكون الانتقال إلى الدوري الصيني حيث الأموال الطائلة.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى اشتراط جوزيه مورينيو رحيل سيرجيو راموس لإتمام الموافقة على تعاقده مع ريال مدريد، بجانب رحيل العديد من لاعبي الفريق الملكي.
 

وكشفت تقارير صحفية، أن ريال مدريد لازال يبحث عن مدرب كبير لتولي المهمة التدريبية بداية من الموسم المقبل، ليحل محل المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي يتولي الإدارة الفنية في الوقت الحالي بعد إقالة جولين لوبيتيجوي في أكتوبر الماضي.