توقيع اتفاقية لتسويق السياحة المصرية لدى نصف مليون شركة عالمية

توقيع اتفاقية لتسويق السياحة المصرية لدى نصف مليون شركة عالمية
توقيع اتفاقية لتسويق السياحة المصرية لدى نصف مليون شركة عالمية

أعلنت شركة اماديوس العالمية المتخصصة في أنظمة حجز تذاكر الطيران والسياحة عن تعاقدها مع بوابة مصر للعالم الرقمية EG GATE، لتقديم باقة من الخدمات الإلكترونية واللوجستية في مجالات التجارة الإلكترونية والسياحة.

ويهدف التعاون لتوفير المحتوى الخاص بشركات السياحة المصرية على EG GATEوالاعتماد على أحدث تقنيات التكنولوجيا العالمية في مجال السياحة والطيران، كما يسعى لتسويق المحتوى المصري السياحي عالمياً من خلال قاعدة بيانات لما يقرب من 500,000 شركة سياحة عالمية تتعاون بشكل مباشر مع اماديوس، شهد توقيع الاتفاقية خالد جاد مدير عام شركة اماديوس، والدكتورة ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة EG .

أكد خالد جاد مدير عام اماديوس مصر استطاعنا خلال فترة وجيزة تطويع البيانات الكبيرة BIG DATA من مصادر متعددة، وتطبيق خوارزميات علمية حديثة لتحديد سلوك الشراء لدى السياح واستعدادهم للدفع وبناءً على هذه المعلومات تقدم توصيات سريعة ودقيقة وذكية حول أفضل الأسعار وعروض شركات الطيران.

أوضح خالد جاد أن الشركة تعتمد علي أحدث التقنيات والحلول التكنولوجيا في مجال حجوزات السياحة والطيران، كما تساعد شركات الطيران والمطارات والفنادق والسكك الحديدية ومحركات البحث ووكالات السفر ومشغلي الجولات السياحية وغيرهم من شركات السفر على تشغيل عملياتهم وتحسين تجربة السفر.