شيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي في حفل استثنائي ليلة رأس السنة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

تشارك الفنانة شيرين عبدالوهاب، الفنان صابر الرباعي، حفل ليلة رأس السنة ٢٠١٩ بأحد فنادق القاهرة الكبرى، حيث يشهد الحفل العديد من المفاجآت.


من جهتها، أعربت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن سعادتها للقاء جمهورها الكبير، واعدة بتقديم أكبر قدر من الأغاني خلال حفل رأس السنة، وسط الإمكانيات الفنية الرائعة التي أعدت للحفل من هندسة صوت وإضاءة، وديكور سيكون مفاجأة، بالإضافة لجمال المكان، ليكون الحضور على موعد مع أمسية استثنائية غنائية طربية مميزة، وعبرت عن حماسها بأن يسعد الجمهور بالحفل.


ومن ناحيته، كشف الفنان صابر الرباعي عن سعادته وفخره الشديد بمشاركته في إحياء حفل رأس السنة ٢٠١٩ في القاهرة، مؤكداً حماسته لتقديم الأفضل، في ليلة موسيقية عنوانها الحب والطرب.


في حين أشار حمدان المغربي المشرف العام على الحفل، حرصه الشديد على تقديم حالة فنية بأسلوب متميز وجديد، والسعي الدائم لتقديم المتميز والمختلف، مؤكداً أن حفل رأس السنة ٢٠١٩، بمشاركة شيرين عبدالوهاب و صابر الرباعي، سيشهد الكثير من المفاجآت، وسيترك أثراً واضحاً في ذاكرة الحفلات الغنائية الطربية في الوطن العربي، ليصبح نموذجاً فريداً في إقامة الحفلات، وهذا ما حمسه لإقامة الحفل على نيل القاهرة، دعماً منها للسياحة المصرية.