حكاية في رسالة| حلم صفاء

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

«كل حلمي في الحياة شقة صغيرة»... بتلك الكلمات بدأت صفاء زكريا كلامها، تقول أنها للأسف تعرضت منذ فترة لانزلاق غضروفي متعدد المستويات بالفقرتين الثالثة والرابعة.

قالت صفاء: هذا المرض جعلني أصبحت غير قادرة علي العمل حيث إنني كنت اعمل عاملة خدمات بوسط القاهرة للتنمية والخدمات ولكن بسبب المرض تم الاستغناء عني نظراً لعدم قدرتي علي الحركة مرة أخري وتأثر البيت بعد انقطاع دخلي فزوجي عامل بسيط بإحدى ورش الدرب الأحمر يكاد دخله يكفي متطلبات حياتنا ولدي ابنة حاصلة علي بكالوريوس تجارة ولكن للأسف بدون عمل رغم سعيها مراراً وتكراراً حتى تورمت قدمها من شدة البحث عن العمل حتى تساعدني في تدابير احتياجات المنزل ولكن دون جدوى، ماذا افعل وأنا حاليا اسكن في احدي الشقق بقيمة إيجارية تعدت الـ ٨٠٠ جنيه أصبحت غير قادرة علي تدبيرها شهرياً .

أناشد وزير الإسكان تخصيص شقة ضمن الوحدات المخصصة للحالات القاسية التي تعلن الوزارة تحميني من طمع وجشع أصحاب الشقق والقانون الجديد وترحمنا وتسترنا من الطرد في الشارع.

صفاء زكريا عبد المعطي  العنوان ١٣ حوش الشرقاوي - العرقسوس - الدرب الأحمر - القاهرة.

تستقبل «بوابة أخبار اليوم» شكاوى المواطنين، ومقترحاتهم لنشرها في تبويب صحافة المواطن، بالإضافة إلى إبداعاتهم الأدبية والفنية على رسائل صفحة فيسبوك «بوابة أخبار اليوم»، وعلى رقم واتس آب 01200000991.