وكيل «صحة أسيوط» يطمئن على مرضى الغسيل الكلوى في منتصف الليل

وكيل وزارة الصحة بأسيوط يتابع مرضى الغسيل الكلوى
وكيل وزارة الصحة بأسيوط يتابع مرضى الغسيل الكلوى

قام الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بجولة ليلية مع مرضي الغسيل الكلوي بمستشفي الإيمان بناء على تعليمات الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، وتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط بضرورة توفير كافة سبل الراحة وتقديم خدمة طبية متميزة لمرضى الغسيل الكلوي.

 

وجاء ذلك استمرارا لجولاته على المنشآت الصحية وحملاته المفاجئة لتفقد الخدمات الصحية بمختلف المستشفيات وتقييم مستوى الخدمة على أرض الواقع.

 

وفاجئ الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط في منتصف الليل، مستشفى الإيمان العام برفقة إدارة المتابعه والمراقبة، حيث تفقد وحدة الغسيل الكلوي.

 

واطمئن على مستوى الخدمة المقدمة وتوافر العنصر البشري من أطباء وتمريض وفنيين وتوافر الأدوية والمستلزمات بالوحدة.

 

وخلال الجولة، ناقش وكيل وزارة الصحة بالمحافظة مرضى الغسيل الكلوى الذين تم نقلهم من مستشفى ابو تيج المركزي لتلقي الخدمة الطبية بمستشفى الإيمان العام بمدينة الأربعين.

 

كما دار نقاش بين وكيل وزارة الصحة وبين المرافقين للمرضى، ووعدهم بأنه خلال ساعات يتم الانتهاء من تجهيز وحدة الغسيل الكلوي بالنخيلة لتتلقي جميع المرضى بابوتيج بناء على رغبتهم وحرصاً منا على راحتهم.

 

يذكر أن وكيل وزارة الصحة باسيوط قام بتوفير عدد 2 أتوبيس لنقل المرضى ومرافقيهم من مقر سكنهم إلى المستشفى وعودتهم إلى منازلهم مرة أخرى بصفة يومية حرصاً على توفير كافة سبل الراحه للمرضى وذويهم. بدأت الجولة تمام الساعة العاشرة مساءا وانتهت الواحدة صباحاً برفقة هشام محمد و محمد محفوظ والمعتصم بالله السيوطي فريق إدارة المتابعة والمراقبة بالمديرية.