التقارير تجيب.. كم تكلف إقالة مورينيو خزائن يونايتد

مورينيو
مورينيو

أعلنت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن إقالة مدربه البرتغالي جوزية مورينيو بعد سلسلة الإخفاقات التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وبعد أن كان الفريق الإنجليزي واحد من أهم الفرق بالبريميليج أصبح الآن في حالة يرثى لها في المركز السادس بترتيب الجدول وبفارق 19 نقطة كاملة عن متصدر الدوري ليفربول.

وحتى في مشواره بدوري أبطال أوروبا لم يقدم الفريق الإنجليزي المستوى المطلوب بعد نأأىأن خسر لقاءين أمام فالسيا ويوفنتوس وتعادل في لقاء وحيد أمام فالنسيا أيضا بدور المجموعات.

ورصدت تقارير صحفية سبب تباطؤ إدارة النادي الإنجليزي في إقالة "السبشيال وان" حتى الآن، مشيرة إلي أن الخسائر الاقتصادية في تلك الحالة لن تكون بسيطة.

وفي تقرير نشرته صحيفة ديلي ريكورد أن الفريق الإنجليزي يرتبط بعقد تتضمن أحدى شروطه حصول المدير الفني على تعويض إذا ما تمت إقالته من قبل الإدارة، كما حدد النادي الإنجليزي تعويضا يأخذه المدرب في حالة فسخ تعافده أثناء المشاركة في أي بطولة قارية.

وكشفت الصحيفة اليرتغالية أن اليونايتد على وشك دفع قرابة الـ180 مليون استيلرني كتعويضات للمدرب البرتغالي.

وأعلن الشياطين أنهم سيعينون مدير فني مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي، فيما ستقوم الإدارة بالتفاوض مع أحد المدربين ليتولى المسئولية بنهاية الموسم.