النيابة تطالب بضبط الهاربين بسرقة 89 ألف جنيه من خزينة شركة بالزيتون

صورة المتهمين
صورة المتهمين

أمرت نيابة غرب القاهرة، برئاسة المستشار عبد الرحمن شتله المحامي العام الأول، حبس 3 أشخاص أربعة أيام على ذمة التحقيق  لقيامهم بسرقة 89 ألف جنيه، من داخل خزينة شركة للمواد الغذائية، كما طالبت النيابة سرعة ضبط وإحضار الهاربين.

 

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الرابع والخامس بتحريض من المتهم الأول، وتم بإرشادهم ضبط مبلغ مالي 65 ألف جنيه من "متحصلات الواقعة"، وأقروا بأن باقي المبلغ المالي المستولى عليه بحوزة الهاربين.

 

تلقى قسم شرطة الزيتون بالقاهرة، بلاغا من نبيل ع. ع- ممثل قانوني لإحدى شركات المواد الغذائية باكتشافه سرقة مبلغ مالي 89,000 ألف جنيه من داخل خزينة فرع الشركة الكائن بدائرة القسم.

 

بالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الفرع، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من مجدي ر. ع- سن 32، أمين الخزينة بذات الفرع، مطلوب التنفيذ عليه في قضية "تبديد"، وأحمد ش. ع- سن 21، ويوسف ج. م- سن 21، ومحمد .ر.ح – سن 29 ."هارب"، سيد، وشهرته "سيد الأسمر"، "هارب"، وجميعهم مقيمون بمحافظة الجيزة وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم استهدافهما وضبط المتهمين من الأول للثالث ،  وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.