إصابة شخصين بطعنات فى مشاجرة بسبب أولوية المرور بطوخ

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت قرية كفر منصور بمركز طوخ، مشاجرة بين شخصين، بسبب أصطدام  أحدهما الآخر أثناء سيره بدارجة نارية، أدت إلى مشادة كلامية تطورت إلى  مشاجرة بينهما بسلاح أبيض "مطواه" تم نقل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية،  مساعد وزير الداخلية لأمن  القليوبية، إخطارا من العميد فوزى عبدربه مأمور مركز طوخ، بورود أشاره من مستشفى بنها الجامعى بوصول كلا من :-"عبدالله. ع" 16سنه، مبلط سيراميك ومقيم كفر منصور  دائرة المركز و مصاب ب 4 طعنات سطحيه بالظهر، وتم حجزه للعلاج، و"مسعد. ف" 18سنه عاطل مصاب بعدد  3 طعنات نافذه بالصدر والبطن وشبه نافذ بالصدر من الجهه اليسرى، وتم حجزه بقسم العنايه المركزه للعلاج.

تم اخطار اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية والعميد يحي راضى رئيس مباحث القليوبية، وانتقل على الفور المقدم أحمد سامى رئيس  مباحث المركز، وبالفحص وسؤال الأول قرر انه حال سير الثانى بالدراجه الناريه خاصته بإحد شوارع القريه محل سكنهما كاد ان يصطدم به ولدى معاتبته على ذلك .. حدثت بينهما مشاده كلاميه تطورت لمشاجره تعدى خلالها الثانى عليه بالضرب بسلاح ابيض " مطواه - تم ضبطها " محدثا ما به من إصابات واثناء ذلك تمكن من استخلاص المطواه من يده وقام بالتعدى عليه مسدداً له عدة طعنات بذات السلاح محدثا اصابته، تم تعيين الحراسه اللازمه على الأول والثانى بمستشفى بنها الجامعى، وبسؤال عم الثانى المدعو " ناصر    ف   ف   " 48 عامل بالاجر ومقيم ذات الناحيه .. ايد ذلك .. واتهم الأول بإحداث إصابة نجل شقيقه، تحرر المحضر رقم 43478 جنح مركز طوخ ، وتولت النيابة التحقيق.