أخر الأخبار

فيديو | أحمد موسي: اهتمام إعلامي عالمي بزيارة السيسي للنمسا

احمد موسي
احمد موسي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك اهتماما إعلاميا كبيرا من الإعلام المصري والنمساوي لتغطية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى النمسا،مشيرا الى أن الرئيسين المصرى والنمساوى التقطا صورة رسمية فور وصول السيسي إلى مقر انعقاد المباحثات.

 

وأوضح أن الرئيسين المصري والنمساوي تصافحا بعد إلتقاط الصورة، ومن ثم اتجها إلى القاعة المخصصة لعقد المباحثات بحضور أعضاء الوفد الرسمي. 

 

وجاء ذلك، خلال تغطيته خاصة لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للنمسا من القصر الرئاسي بفينا مذاع على قناة صدي البلد.

 

وبدأت منذ قليل، المباحثات بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيرة النمساوي ألكسندر فان دير بيلين، بقصر هوفبورج الرئاسي في فيينا، بحضور اعضاء الوفد الرسمي.

 

ويُجري الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بقصر هوفبورج الرئاسي في فيينا مباحثات هامة مع رئيس النمسا ألكسندر فان دير بيلين تتناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات السياسية والتجارية والاستثمارية.

 

ويعقد الرئيس السيسي اجتماع قمة مع المستشار النمساوي سيباستيان كيرتز بمقر المستشارية بوسط فيينا يركز على تدعيم العلاقات الثنائية والقضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

ومن المقرر، أن يعقد الرئيس السيسي والمستشار النمساوي، مؤتمرا صحفيا، عقب مباحثاتهما كما يجرى الرئيس السيسي مباحثات مع رئيس البرلمان النمساوي فولفانج سوبوتكا تتناول تعزيز العلاقات الثنائية في كافة المجالات وخاصة البرلمانية.