مشوار ريال مدريد للحصول على كأس العالم للأندية.. الأبرز بالصحف الإسبانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة، اليوم الاثنين، بسعي فريق ريال مدريد للفوز بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى اقتراب ليونيل ميسي نجم برشلونة من تصدر قائمة المرشحين للحذاء الذهبي.

 


وخرجت صحيفة "ماركا" بعنوان يقول: "ريال مدريد يبدأ رحلته للفوز بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي".


وذكرت في عنوان آخر: "حفل آخر للحذاء الذهبي، ميسي بعد ثلاثية ليفانتي يقترب من تصدر قائمة المرشحين للحذاء الذهبي".


وعلى الرغم من كونه الأكثر تسجيلًا في الدوريات الخمس الكبرى برصيد 14 هدفًا، إلا أن ليونيل ميسي، يحل في المركز الخامس في ترتيب الحذاء الذهبي برصيد 28 هدفا.


من جانبها، نشرت صحيفة (آس) صورة سيلفى لنجوم ريال مدريد مصحوبة بعنوان يقول: "اللاعبون الكبار في الريال يلتقطون صورة في غرفة خلع الملابس قبل انطلاق الحملة للفوز بلقب كأس العالم للأندية".


وعن ثلاثية ميسي في مرمى ليفانتي كتبت الصحيفة: "ميسي يسجل ثلاثية (هاتريك) في فوز برشلونة على ليفانتى بخماسية ويعيد الفريق لقمة الترتيب"، مشيرة إلى تزايد احتمالات حدوث مواجهات بين فرق الدوري الإسبانى ونظيراتها الإنجليزية في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

 


فيما خرجت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بعنوان يقول: "ميسي المذهل"، مضيفة: "ميسي الاستثنائي يسجل ثلاثة أهداف ويصنع اثنين لبيكيه وسواريز ويعيد برشلونة للقمة عبر ليفانتي".


وعن قرعة دوري الأبطال التي تقام اليوم.. كتبت الصحيفة: "ليفربول هو الفريق الذي يجب تجنبه، ومانشستر يونايتد وأياكس فريقان يتسمان بالخطورة".


وأشارت الصحيفة من ناحية أخرى إلى تعرض إسبانيول للهزيمة الخامسة على التوالي.