فيديو| أصغر عريس بمحافظة كفر الشيخ: إحنا معملناش حاجة غلط

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

قالت "سهر"، والدة "فارس" أصغر عريس في محافظة كفر الشيخ، إن أسرتها تربطها صلة قرابة بأسرة الطفلة "ندى" خطيبة نجلها، وهذه العلاقة كُللت بإتمام خطبة العروسين، مؤكدة أنه سيتم عقد القران بعد 4 سنوات من الآن، مشيرة إلى أن أصغر عروسين جمع بينهما قصة حب انتهت بإتمام خطبتهما.

وأضافت "والدة "فارس" أصغر عريس"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة dmc، تقديم إيمان الحصري،  اليوم الأحد 16 ديسمبر : "حبينا في حفل الخطوبة نؤكد أن ندى لفارس ونفرح شوية، فارس صغير سنا لكن كبير عقلا، وإحنا معملناش حاجة غلط ولسه متجوزوش"، مشيرة إلى أن أسرة الطفل ميسورة الحال.

وأشارت إلى أن نجلها لديه فكرة خطوبة "ندى" منذ أكثر من سنة، وقام بالاستعداد لهذا الأمر من خلال الدخول في أكثر من "جمعية"، ووالده قام بمساعدته ماديًا في إقامة حفل الخطوبة وشراء الشبكة.

وسادت حالة من السخرية من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا فيديو حفل الخطوبة .

يذكر أن مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ شهدت جدلا واسعًا، عقب إقامة حفل خطوبة، أمس السبت، هو الأول من نوعه بالمحافظة لعريس في الصف الثالث الإعدادي، عمره ١5 عاما، يدعى "فارس شريف الخادم"، والعروس "ندى الدسوقي عبد البر"، بالصف الثاني الإعدادي، وقدم العريس شبكة لخطيبته من الذهب بمقدار ٣٢ ألف جنيه، وسط حضور زملائهم التلاميذ بالمدرسة وأقارب العائلتين.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم