خبير تسويق: مستقبل كبير ينتظر السيارات الكهربائية في السوق المصرية

خبير تسويق: مستقبل كبير ينتظر السيارات الكهربائية في السوق المصرية
خبير تسويق: مستقبل كبير ينتظر السيارات الكهربائية في السوق المصرية

قال محمد قاسم خبير تسويق، في قطاع غيار السيارات، إن السيارات الكهربائية ينتظرها مستقبل كبير في السوق المصري يساهم في انتشارها، خاصة أنها صديقة للبيئة، وعدم إصدارها أي ضوضاء، حيث أن محركها لا يشعر به راكبي السيارة أثناء سيرها، موضحًا أنها تساهم في تقليل انبعاثات الكربون.

 

وأضاف "قاسم"، خلال كلمته في جلسة "الرؤية المستقبلية للسيارات الهجينة (وقود وكهرباء) في مصر"، ضمن فعاليات ختام معرض "أوتوتك" قطع غيار السيارات، أن الحكومة المصرية تسعى إلى فتح الأبواب أمام المستثمرين الأجانب في قطاع السيارات الكهربائية والتي تعمل بالوقود والبنزين، لدعم وتحسين القطاع.
  

وأشار خبير التسويق، إلى انخفاض أسعار السيارات بعد إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية، مؤكدًا أن المستهلك لا يشعر بهذا الانخفاض.


وانطلقت أمس السبت، فعاليات أكبر معرض دولي متخصص في خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية وقطع غيار السيارات والإكسسوارات، ومعدات مراكز الصيانة والورش "أوتو تك" في دورته الـ25، وذلك بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويشارك وفد من مجلس ترويج الصادرات الهندسية الهندي، ويضم نحو 10 شركات هندية لقطع غيار السيارات في معرض أوتوتيك 2018.

ويهدف المعرض إلى ربط العاملين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في المجال لتعزيز نمو الصناعة، وتوفير فرصة للقاء والتواصل، بهدف جعل المعرض المنصة الرئيسية لكل الموردين والمشترين في مصر وشمال أفريقيا.