صورة| بعد صورته مع «الفاتيكان».. أصالة توجه رسالة لحسين الجسمي

أصالة
أصالة

نشرت النجمة السورية أصالة، صورة للفنان الإماراتي حسين الجسمي، برفقة بابا الفاتيكان، خلال زيارته للإمارات العربية المتحدة.

 

وعلقت أصالة التي نشرتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات على "إنستجرام" قائلة: "فى ناس خلقت للمجد حسين الجسمي.. الفاتيكان".

 

ويشارك حسين الجسمي كأول فنان عربي، 15 ديسمبر، في حفل "أعياد الميلاد" الخيري السنوي Concerto di Natale النسخة الـ26 في "الفاتيكان"، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الغناء العالميين.

 

ووافق الجسمي على دعوة "الفاتيكان" للمشاركة في الاحتفالية الخيرية، بناء على القيم الأخلاقية والإنسانية التي زرعها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، بين قيادة وأبناء دولة الإمارات عبر أجيالها منذ نشأت الدولة، مؤكداً إهتمامه في الأعمال الخيرية والإنسانية، والمساهمة في زرع المحبة والسلام بين الشعوب.

 

وقال الجسمي: "يسعدني المساهمة دائماً في الأعمال الخيرية من أجل زرع وتوفير بيئة هدفها الحياة الكريمة والإحترام والمساواه والسلام بين الأديان والشعوب، وهي القيم التي تربينا عليها نحن أبناء الشيخ زايد، طيب الله ثراه، في دولة الإمارات العربية المتحدة، الحاضنة لقيم التسامح والاعتدال وتقبل الآخرين، حتى أصبحنا نلقب بين الشعوب بأبناء زايد الخير".

 

وسيتم تخصيص ريع الحفل السنوي في "الفاتيكان" هذا العام لأزمة اللاجئين في مدينة "أربيل" بالعراق و"أوغندا"، بهدف تعزيز معيشتهم، مع التركيز على الأطفال والشباب من خلال توفير التعليم والتدريب المهني والأنشطة العملية التي تساهم في تعزيز عملية الدخل، والتي تعد من العوامل الرئيسية المحددة لمستقبل الأطفال اللاجئين ومستويات معيشتهم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

فيه ناس خلقت للمجد #حسين_الجسمي #الڤاتيكان #الإمارات_العربيه_المتحده

A post shared by Assala (@assala_official) on