بالصور.. حماقي يحول زفاف «محمد وحنين» لحفل جماهيري

حماقي
حماقي

أحيا النجم محمد حماقي، إحدى حفلات الزفاف الضخمة للعروسين "محمد الطور" و"حنين الرفاعي"، داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة، وقد تحول حفل الزفاف إلى ساحة حفل جماهيري.

التف أصدقاء العروسين من الشباب والفتيات حول خشبة المسرح، ليشاركوه وصلات الغناء والرقص المتتالية التي أمتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، ومع تفاعل المدعوين واندماجهم مع حماقي طالبه أصدقاء العروسين بتقديم أغاني حزينة منها  "ما بلاش" ،"مش هتنساني" ،"وافتكرت".. ليرد عليهم ضاحكا "أحنا في فرح "، ليستكملوا وصلات الرقص على اغاني " اجمل يوم" ، " داري" ، "جرى ايه"،"ماينى" ،"نفسي أبقي جبه" ،"واحدة واحدة" .. بالاضافة الى وأغنيتة الجديدة من ألبومه القادم "قالوا عنك" لتعلق عليها إحدى المعجبات من صديقات العروس قائلة " الله عليك ..انت إزاي كدة" وسط تشجيع وهتافات الجميع .. ووجه حماقي لهم ولها الشكر وتبادل معهم الصور التذكارية في ختام فقرته.

على جانب آخر يضع حماقي اللمسات الاخيرة لإطلاق ألبومه الجديد مع بداية عام ٢٠١٩ والذي يتوقع له كبار صناع الموسيقي والأغنية ان يخطو به حماقي لمرحلة جديدة ومكملة لمشواره الفني الذي يبلغ ١٥ عاما من التألق  والنجاح الجماهيري علي مستوي العالم العربي.