نجوم الفن ينعون حسن كامي

حسن كامي
حسن كامي


حرص عدد من نجوم الفن على نعي الفنان حسن كامي الذي توفي صباح اليوم الجمعة 14 ديسمبر، عن عمر ناهز الـ82 عاماً، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نعت الفنانة ندى بسيوني عبر صفحتها الشخصية بموقع التوصل الاجتماعي " تويتر"، الفنان الراحل حسن كامي، قائلة "في جنة الخلد الجميل ذو الوجه البشوش دائما حسن كامي ، تعاملت معه عن قرب في مسلسل ضبط واحضار كان إنسانا راقيا دمث الخلق، رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته".

كما نعى الفنان تامر عبد المنعم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، قائلا " الي رحمة الله أيها الفنان الخلوق المحترم ابن الناس اللي في زمن ندر فيه تواجدهم".

كما نعت الفنانة سارة ديرزاوي، نجمة سمرح مصر، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور " انستجرام"، قائلة " لا إله إلا الله ... .. و داعا أستاذ حسن كامي ..الله يرحمك .. و يجمعك بأحبابك، إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما نعى الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور " انستجرام"، قائلاً : استاذ حسن كامى كان بالنسبالى مثال للوفاء والاخلاص لبيته ومراته وتعب كتير اوووى من غيرهم وكان مستنى اليوم ده يارب يجمعك بيهم على خير وتكون دلوقتى معاهم ومبسوط الله يرحمك ياراجل ياجميل ويجعل مثواك الجنة.

كما نعت الفنانة إيناس عز الدين عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة " في يومين فقط فقدت مصر اثنان من ارقى فنانيها واقربهم لقلبي، الفنان محمود القلعاوي الذي رسم البسمة على قلوبنا قبل شفاهنا، والراقي الخلوق الذي لا يختلف عليه اثنان العظيم حسن كامي، رحمكم الله بقدر ما امتعتونا".

 

أقرأ أيضا..
بروفايل | حسن كامي.. «عزيز بيه الاليت» من مغني الأوبرا لبائع انتيكات
 


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم