بعيدا عن حفلات الكريسماس.. مطربون يشعلون رأس السنة بألبوماتهم الجديدة

آمال ماهر
آمال ماهر

يستعد عدد من نجوم الغناء للاحتفال بالعام الميلادي الجديد 2019، بطرح عدد من الألبومات والأغاني المنفردة، بالتزامن مع احتفالات ليلة رأس السنة.

 

وسلمت المطربة اللبنانية نوال الزغبي نسخة ألبومها الجديد، إلى شركة "روتانا"، التي تطرحه في الأسواق احتفالا ببداية العام الجديد 2019، ويضم 10 أغاني متنوعة.

 

وتطرح المطربة أصالة، أيضا ألبومها الجديد، الذي طرحت منه مؤخرا أغنية بعنوان "الحقيقة" محققة بها نسبة عالية من المشاهدات على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان وليد سعد.

 

وبعد غياب 3 سنوات تقريبا، قررت الفنانة أمال ماهر العودة لإطلاق الألبومات، حيث أعلنت مؤخرا عن ألبومها الجديد الذي تطرحه بالأسواق مع الاحتفالات بالعام الجديد، وطرحت البوستر الدعائي الخاص به، ويحمل عنوان "أصل الإحساس"، إلى جانب أنها طرحت أول أغنية من الألبوم منذ أيام بعنوان "بداية بدايتك". 


ومع مطلع العام الجديد أيضا، تطلق أنغام ألبومها الجديد، التي انتهت من جميع مراحله، واللمسات النهائية لجميع الأغاني.

 

كما قرر المطرب محمد حماقي، طرح ألبومه الجديد مع بداية العام الجديد، والذي لم يعلن عن اسمه، ويضم الألبوم 15 أغنية، يعود من خلاله منذ طرح ألبومه الأخير "عمره ما يغيب"، من 3 أعوام.


وأطلق منذ أيام قليلة، الكينج محمد منير، أغنية منفردة بعنوان "طاق طاقية"، والتي حققت نجاحا خلال أيام من طرحها، حيث يستعد بهذه الأغنية لطرح الألبوم الجديد الذي يحمل عنوان "وطن"‏‏، مع بداية السنة الجديد 2019.


 
أما المطرب تامر عاشور، فيحمل ألبومه الجديد عنوان "أيام"، ويضم 11 أغنية، وقام بتصوير 3 منها بطريقة الفيديو كليب، استعدادا لطرحه مع الأيام الأولى من السنة الجديدة، كما يطرح فيديو كليب واحدا، في نفس توقيت طرح الألبوم.

 


وبعد عدة تأجيلات وتراجع في موعد طرح ألبومه وغياب 8 سنوات، قرر المطرب محمد فؤاد طرح ألبومه الجديد "سلام"، في 28 ديسمبر الجاري، بعد غياب 8 سنوات، ويضم الألبوم ١٢ أغنية.

 

ويستعد المطرب السعودي رابح صقر، لطرح ألبوم يضم فقط 7 أغنيات، مع احتفالات العام الجديد، , قام مؤخراً بتصوير الغلاف الخاص بألبومه الجديد، ويقوم حاليا بوضع اللمسات الأخيرة استعدادا لطرحه بالأسواق.

 

ويطرح أيضا المطرب والملحن محمد رحيم ألبومه الجديد "أنا فيا اللي مكفيني"، خلال أعياد الكريسماس، حيث أطلق مؤخرا أغنية فيديو كليب تحمل نفس اسم الألبوم، وهي من ضمن أغانيه.


وهناك عدد من المطربين قرروا الاحتفال بالعام الجديد 2019 مع الجمهور، من خلال التواجد بأغنية واحدة "سنجل"، ومنهم المطربة اللبنانية كارول سماحة، التي تطرح مع رأس السنة، أغنية جديدة بعنوان "وحشوني الناس"، وهي من كلمات هاني رجب وألحان مديح وتوزيع بلال الزين.

 

وطرحت مؤخرا المطربة اللبنانية ميريام فارس، فيديو كليب أغنية جديدة بعنوان "قومي"، وهي باللهجة الخليجية، من كلمات وألحان يوسف العماني، وتوزيع حسام الدين، والكليب من إخراج شريف طهراني، وتعد هذا الأغنية هي الظهور الأول لميريام فارس، بعد غياب عدة أشهر عن الساحة الفنية، بعد تعرضها لأزمة صحية كبيرة خلال الفترة الماضية.

 

كما أطلق المطرب اللبناني يوري مرقدي أغنية بمناسبة الاحتفال العام الجديد بعنوان "توت"، وهي من كلماته وألحانه.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم