جولة ميدانية لنائب رئيس جامعة أسيوط لمتابعة تنفيذ مبادرة «مدينتنا أجمل»

خلال افتتاحه لقاعة الاستذكار الهادئ بمبنى  ل (13)
خلال افتتاحه لقاعة الاستذكار الهادئ بمبنى ل (13)

زار الدكتور شحاتة غريب شلقامى، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، مبنى (ل) طالبات، بحضور عرفه أبو العلا مدير عام المدن الجامعية، لمتابعة ما تم تنفيذه في إطار مبادرة «مدينتنا أجمل» التي أطلقها قطاع التعليم والطلاب تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة.

ورافق نائب رئيس الجامعة في الجولة أماني أبو صغير مديرة المدينة الجامعية للطالبات، وسلوى شريت، ونشوى عطية وكيلتا المدينة الجامعية للطالبات، وفاطمة فؤاد مديرة العلاقات العامة بالمدينة الجامعية.

 

وقال الدكتور شحاتة غريب إن زيارته تأتى لجولاته المتواصلة داخل مختلف مباني المدينة الجامعية سواء للطلبة أو الطالبات لمتابعة تنفيذ مبادرة «مدينتنا أجمل» التي تهدف إلى خلق مناخ تنافسي بين مختلف طلاب مباني المدينة الجامعية لاختيار أجمل مبنى تم تجميله وتطويره بأيدي أبنائه لتعزيز روح الانتماء والشعور بالمسئولية لديهم.

وأوضح نائب رئيس الجامعة أن زيارته لمبنى (ل) التي تضمنت تفقده للمبنى، وغرف الطالبات إلى جانب افتتاحه لقاعة الاستذكار التى قام الطالبات بتجهيزها بمجهودهن الذاتي، وتطوير أحد الأماكن غير المستغلة في المبنى لتجهيز القاعة لخدمة طالبات المبنى.

 

وتضمنت الجولة مشاركته طالبات المبنى تناول وجبة الغداء في المطعم الملحق بالمبنى، وذلك لتحقيق التواصل بين إدارة الجامعة وأبنائهم من الطلاب ومتابعة مستوى الخدمة الاجتماعية المقدمة للطلاب المغتربين المقيمين بالمدينة الجامعية.

.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم