انفجار ماسورة مياه بشارع نادي الشرطة بالمحلة

انفجار ماسورة مياه بشارع نادي الشرطة بالمحلة بسبب اعمال حفر خاطئة
انفجار ماسورة مياه بشارع نادي الشرطة بالمحلة بسبب اعمال حفر خاطئة

 

المواطنون يعبرون عن استياؤهم من تكرار حفر ورصف الشوارع بسبب غياب التنسيق بين الجهات، تسبب انفجار ماسورة المياه الرئيسية في أول شارع نادي الشرطة بسبب الحفر الخاطئ لتوصيل بعض الخدمات في تعطل المرور وغرق الشوارع بالمياه وانتشار التلوث في المنطقة.

 

وعبر عدد من المواطنون عن استياؤهم من تكرار مثل تلك الحوادث، حيث أن الشارع يحدث فيه عمليات حفر ثم رصف ثم حفر مرة أخرى منتقدين غياب التنسيق بين الجهات المعنية المسئولة عن الحفر وتوصيل الخدمات الأساسية للمناطق المختلفة.

 

من جانبه أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية انه أعطى تعليمات لرئاسة حي المحلة بالانتقال فورًا إلى موقع انفجار الماسورة وإجراء عمليات الإصلاح الفوري لها والبحث عن المتسبب في هذا الخطأ عن طريق عمليات الحفر الخاطئ.

 

من جانبهم قال عدد من المواطنون في المنطقة من سكان مدينة المحلة أثبتت الأحداث فيما يدار بمدينة المحلة الكبرى بعدم التحلي بالخبرة الكافية و غياب التخطيط المتكامل وعدم تنسيق الجهات المعنية فيما يتعلق بتوصيل الخدمات الأساسية؛ مثل: الصرف الصحي والكهرباء وغيرها؛ مما يتسبَّب في انتشار حفر في البنية الأساسية في الشوارع، ويشوه المنظر العام ويلحق الضرر بالناس والمركبات التي تستخدم هذه الشوارع.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم