صور| بحضور الديفا والبارودي.. القفطان المغربي يتألق في دبي بليلة أسطورية

صورة من الحفل
صورة من الحفل

نظمت الفنانة التشكيلية ومصممة الأزياء المغربية لمياء منهل، عرض أزياء "أوت كوتور" للقفطان المغربي في دورته الأولى بفندق فورسيزون دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

جاء ذلك بحضور القنصل المغربي العام بدبي ومجموعة من الدبلوماسيين وزوجات سفراء العالم العربي، وأسماء فنية مغربية وعربية لامعة على الصعيد العربي ونخبة من نجوم الإعلام وشخصيات اجتماعية.

 

وحضر العرض أسماء رنانة مثل ديفا الفن سميرة سعيد والفنانة المصرية ريم البارودي كضيوف الشرف إضافة إلى النجم المغربي أحمد شوقي والفنانة بيونسي العرب خولة مجاهد جيلان و نجمة أرب أيدول الفنانة يسرا سعوف والفنانة هند المغربية والفنانة نادية المنصوري التي قدمت أغنية جديدة نوميريك بشكل حصري في الحفل، كما وقدم الفنان الإماراتي فاضل المزروعي اجمل أغانيه، كما حضر كل من الفنانة القديرة حياة الإدريسي والفنان الإماراتي عبد الله بالخير والنجمة الأردنية  زين عوض.

 

وضم العرض مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء المتألقين أوت كوتور مثل المصمم العالمي البير واكنين الذي قدم لوحة فنية مصممة للمغرب والمصممة بوجيكي كوتور، المصممة المغربية البحرينية نسيم الأندلس، المصممة إحسان غيلان، المصممة هدى بنمليح، المصممة ليلي بنحسين، المصممة الشابة فدوى رضوان المقيمة بالإمارات وكذلك المصممة كوثر اليسري.