انطلاق معرض «أوتو تك» الـ25 لخدمات ما بعد بيع السيارات.. الجمعة

المعرض الدولي لخدمات ما بعد بيع السيارات
المعرض الدولي لخدمات ما بعد بيع السيارات

ينطلق أكبر معرض دولي متخصص في خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش "أوتو تك" الدورة الخامسة والعشرون وسيقام في الفترة من 14 –16 ديسمبر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويجمع أوتوتك أكثر من 300 شركة عارضة محلية ودولية حيث يعملون على توفير حلول شاملة لكل ما هو متعلق بخدمات ما بعد البيع للسيارات. ويهدف المعرض إلى ربط المتخصصين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في العالم في هذه الصناعة للمساعدة في تنمية أعمالهم وتزويدهم بفرصة للقاء والتواصل.

ويسعى أوتوتك إلى تعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي للتصدير بسبب موقعها الجغرافي لذلك قمنا بتنظيم عدد من الأجنحة الدولية للمشاركة بما في ذلك كوريا والصين وتركيا والهند والبرازيل جنبا إلى جنب مع رواد الشركات المحلية.

وسوف يكون للزوارالفرصة للقاء مع هذه الأسواق التصنيعية الرئيسية وجها لوجه والتعرف على أحدث المنتجات والابتكارات في السوق. ومن أهم ما يتميز به المعرض هذا العام أنه يقوم باستضافة أكثر من 50 مشتري من جميع أنحاء المنطقة للتواصل مع المصنعين والموردين المصريين بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الهندسية، وقد حظي المعرض بدعم من الهيئات الحكومية مثل الهيئة العامة للتنمية الصناعية (التابعة لوزارة التجارة والصناعة) ومركز تحديث الصناعات والرابطة المصرية للصناعات المغذية للسيارات.

وستقوم اللجنة المنظمة للمعرض بتنظيم ندوات علمية لمناقشة أحدث التقنيات في الصناعة والتي تهدف إلى تطوير الصناعة والرقي بالمنتج النهائي للتنافس في الأسواق العالمية.