مارينا حصلت على قرض 2 مليون جنيه من المشروعات الصغيرة.. شاهد تجربتها

مارينا ميلاد
مارينا ميلاد

قالت مارينا ميلاد، صاحبة مشروع صناعة المشغولات الحديدية والمفصلات المعدنية، وأحد المستفيدين من قروض المشروعات الصغيرة، إن المصنع الخاص بها يصدر منتجاته إلي الخارج، موضحه أن بداية المشروع كان ورشة صغيرة حتى وصل إلى مصنع.

وأضافت "ميلاد"، خلال استضافتها ببرنامج "معكم مني الشاذلي"، المُذاع عبر فضائية "سي بي سي"، أنها حصلت علي قرض من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، في البداية للمعدات، ثم بعد ذلك للمادة الخام، معقبة: القرض في جزء من المادة الخام.

وأشارت: بنصدر حاليا لانجلترا ونفسي المشروع يوصل لكل العام، ويصدر لكل العالم، لأننا المصنع الوحيد في مصر الذي يصدر هذا النوع من المفصلات.

وأوضحت أن المشروع مصنع مفصلات وزوايا معدنية، لافته: كنت طلبت قرض بقيمة 2 مليون جنيه، وحصلت علي اللي طلبته، وجبنا بمليون معدات ومليون مواد خام.

وعلقت نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، علي قيمة القرض، قائله: قيمة القرض ليست مغامرة، لأن مارينا خريجة هندسة، ولديها العلم والخبرة من خلال عملها مع والديها، ولديها السمة الجيدة من سابقة التعامل في العيلة مع الوالد، بالإضافة إلي أنها نوهت بأنها لديها عقد تصدير، وكان لا بد من إننا نوفر لها الخامات.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم