صور| تكريم السفير السعودي خلال زيارته لذوي الاحتياجات الخاصة بـ«هابي وورلد»

تكريم السفير السعودي خلال زيارته لذوي الاحتياجات الخاصة بـ«هابي وورلد»
تكريم السفير السعودي خلال زيارته لذوي الاحتياجات الخاصة بـ«هابي وورلد»

قام أسامة بن أحمد نقلي سفير خادم الحرمين الشريفين في مصر بزيارة لطلاب مدرسة "هابي وورلد" لذوي الاحتياجات والقدرات الخاصة وذلك داخل جمعية عرابي بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.
 
وتفقد السفير السعودي عدد من فصول المدرسة وغرف الأنشطة والعلاج الطبيعي حيث تبادل معهم الحوارات الودية والتقاط الصور التذكارية مع الطلاب وأسرهم وأعضاء هيئة التدريس بالإضافة إلى تفقد معرضا لمنتجات طلاب المدرسة.

 
وأشاد أسامة بن أحمد نقلي سفير خادم الحرمين الشريفين خلال زيارته بمطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بدمج ذوي القدرات الخاصة التي أكد عليها خلال كلمته في الملتقى العربي الأول لأنشطة مدارس الدمج ومدارس التربية الخاصة وأكد على امتلاك مصر لخبرات التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة والتي تنافس الغرب.

وتخلل الزيارة فقرة فنية لكورال طلاب المدرسة من ذوي القدرات الخاصة حيث افتتحت أولى فقراتها أحدى الطالبات بآيات قرآنية بعدها قدم الجميع النشيدين المصري والسعودي بالإضافة إلى بعض الأناشيد والفقرات الغنائية بقيادة كابتن وليد خلف.

وفي ختام الزيارة قامت د.منى شداد بإهداء درع تكريم للسفير السعودي لدوره الإنساني في الاهتمام بذوي القدرات والاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى تكريم الملحق الثقافي.