إزالة 323 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية 

محافظ الغربية
محافظ الغربية


قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع الجهات المعنية بتنفيذ 323 حالة إزالة للتعديات على الأراضي الزراعية على مساحة 47 فدانا و13 قيراطا خلال أربعة أيام .

 

و ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام السعيد محافظ الغربية بالتصدي لكافة أشكال التعديات على الرقعة الزراعية ومخالفات البناء وتنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة والالتزام بتنفيذ الإزالة الفورية لأي مخالفات في المهد ومصادرة معدات ومواد البناء المخالف.


ونجحت الأجهزة التنفيذية بمركز طنطا في إزالة 93 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 21 فدانا، وفي مركز المحلة تم إزالة 122 حالة تعدى على الأرض الزراعية على مساحة 14فدانا و2 قيراط، و إزالة 37 حالة تعدى على الأرض الزراعية بسيون على مساحة 6فدادين و21 قيراطا.

 

وقام مركز قطور بإزالة 21 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة فدان و17 قيراطا، و60 حالة تعدى على الأرض الزراعية بزفتى على مساحة 3فدادين و10قراريط، ونفذ مركز سمنود حملة إزالة  أسفرت عن إزالة 9حالات تعدى على مساحة 450متر بأملاك نهر النيل.

 

وتمكن حي أول طنطا بإزالة دور ثالث علوي مخالف بشارع الإمام على وأيضاً إزالة دور سادس علوي على مساحة 200متر بشارع أبو العلا، وقام حي ثان طنطا بإزالة ثلاث مخالفات مباني في المهد بشوارع مستجدة متفرعة من شارع أحمد العربي منطقة القرشي.