الليلة| الزمالك والاتحاد السكندري في مواجهة مصرية قوية بكأس زايد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم، الجمعة، في إياب دور الـ 16 للبطولة العربية، في قمة مصرية خالصة بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر قناة أبو ظبي الفضائية المفتوحة الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات البطولة العربية حصريا.

ويعاني الزمالك من غياب بعض العناصر المؤثرة في موقعة الليلة أبرزها طارق حامد الموقوف للحصول على بطاقة صفراء في لقاء الذهاب بالإضافة إلى محمود حمدي الونش المصاب منذ فترة ولا يزال يخضع لبرنامج تأهيلي بالوقت الحالي لتجهيزه للمباريات ومحمد إبراهيم للإصابة.
وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني عن قائمة الفريق التي ستدخل معسكر مغلق اليوم وضمت كل من :-
حراسة المرمى: عماد السيد - محمود جنش 

خط الدفاع: كماتشو - محمود علاء - محمد عبد الغني - حازم امام - حمدي النقاز - بهاء مجدي - عبد الله جمعة. 

خط الوسط: فرجاني ساسي - محمد حسن - محمود عبد العزيز - محمد عنتر - محمود كهربا - ابراهيم حسن - محمد ابراهيم - مصطفي فتحي - يوسف أوباما 

خط الهجوم: عمر السعيد - كاسونجو 

في المقابل، يسعى الاتحاد السكندري بقيادة حلمي طولان لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض حيث يعاني من كثرة الغيابات حيث سيفتقد الجهاز الفني لجهود عدد من لاعبيه أبرزهم عاشور الأدهم و خالد الغندور ومحمد عبد المجيد ومحمد عادل و محمد جدو ومحمود علاء "بكار" .