محمد عواد يكشف موقفه من الانتقال للأهلي

محمد عواد
محمد عواد

قال محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي، إنه لايوجد مفاوضات مباشرة بينه وبين النادي الأهلي للانتقال إليه في فترة الانتقالات الشتوية، مشيراً إلى أن المفاوضات جاءت مع أحد المقربين له.
 
أكد عواد في تصريحات لبرنامج ملاعب أون علي قناة "أون سبورت" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، أن اللعب في الأهلي حلم لأي لاعب، مشيراً إلى أنه مازال على ذمة نادي الاسماعيلى حتى بعد انتهاء إعارته مع النادي السعودي في نهاية الموسم الجاري، وأي مفاوضات تكون من خلال إدارة الدراويش .
 
وعبر عواد عن سعادته بالتواجد في الدوري السعودي، مؤكداً أنه يرغب في استمرار تجربة الاحتراف نظراً للخبرات التي يكتسبها من خلال الاحتراف.
 
وأضاف حارس مرمي الوحدة السعودي، أنه ينتظر فرصة حقيقية مع المنتخب الوطني، موضحاً انه تجاوز أزمة عدم مشاركته في بطولة كأس العالم بروسيا مع الفراعنة.
 
ووجه عواد رسالة إلي محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، قائلاً "الله يكون في عونك" مشدداً على أن الشناوي من أفضل حراس في مصر ويمتلك شخصية وقادر العودة إلى مستواه الحقيقية في أسرع وقت، كما وجه رسالة إلى محمود جنش حارس مرمي الزمالك، قائلاً "جنش يقدم مستويات رائعة مع الفريق الأبيض تجعله من الحراس المميزين في مصر".