غضب جمهور الأهلي يجتاح «السوشيال ميديا»..وفرصة أخيرة لـ« مجلس الخطيب»

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

رغم الدعم المتواصل من الجمهور للأهلي.. إلا أن الخسائر المتتالية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تسببت في حالة من الغضب اجتاحت صفحات السوشيال ميديا.

وشن جمهور الأهلي هجوما عنيفا على لاعبي الفريق الأحمر ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، عقب الهزيمة من «المقاولون العرب» بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ16 من بطولة الدوري الممتاز.

وهاجمت غالبية التعليقات مجلس الإدارة الحالي، متهمة إياه بالفشل في إدارة الفريق، وترك المشكلات تتفاقم بين اللاعبين، إضافة إلى عدم عقد أي صفقات ناجحة لتدعيم الفريق، ما أدى إلى حالة التدهور الشديدة التي يعاني منها الفريق الأحمر حاليا.

وقال أحمد الجبالي: «والله زعلان على نفسي إني وصلت لمرحلة، إني بقول كويس إننا بنتغلب عشان الإدارة الفاشلة دي تفضل تحت ضغط وتتحرك في أسرع وقت لأن الأهلي بدون مبالغة بينهار تحت قيادة محمود الخطيب».


فيما قال أحمد حسن: «الميركاتو الشتوي هو الفرصة الأخيرة لمجلس الخطيب.. الأهلي يحتاج لاعيبة سوبر تشيل الفريق.. لاعيبة بطولات ومش مهم القيمة المالية.. اللي يجيي يشيل الفرقة.. الوضع مش متحمل إنك تصبر على لاعب».

وأضاف أحمد يمني: «لاعبو الأهلي وصلوا لمرحلة من البرود مشفناهاش قبل كدا في النادي..لاعيبة عالة على اسم الأهلي.. لو الخطيب خلال ديسمبر لم يتخذ إجراءات رادعة لعلاج العوار الإداري اللي في الأهلي مش هيبقى في حل غير جمعية عمومية لسحب الثقة من المجلس الحالي... مفيش كلام يتقال.. اتحركوا قبل ما العار يلبسكم».