الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام الإنتاج الحربي

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

 

واصل فريق الإسماعيلي السقوط وتلقي هزيمة جديدة أمام الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب إستاد الإسماعيلية، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

تقدم للإنتاج الحربي محمد مسعد في الدقيقة 36 وأضاف موسي ديارو الهدف الثاني فى الدقيقة 40 قبل أن يسجل طارق طه هدف الإسماعيلي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوي لم يقدم لاعبو الإسماعيلي العرض المنتظر منهم رغم التفوق في الأداء وامتلاك زمام الأمور في الشوط الأول لكن دون خطورة تذكر على مرمي الإنتاج الحربي بينما نجح الأخير في تنفيذ الهجمة المرتدة السريعة وسط غياب تام لدفاع الدراويش ليتمكن محمد مسعد من تسجيل الهدف الأول وبعدها بأربعة دقائق يعود موسي دياروا لإحراز الهدف الثاني للفريق الضيف مستغلين الأخطاء الدفاعية الساذجة.

 

وفي الشوط الثاني حاول الإسماعيلي العودة للمباراة ودفع البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني، بأوراقه بنزول كريستوفر ميندوجا وعمر الوحش وعبد الرحمن مجدي بغية أحداث الفارق لكن دون جدوى مع الأداء العشوائي ويحتسب حكم اللقاء 6دقائق تمر دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلنا استمرار حالة الانهيار التي يشهدها الإسماعيلي.