مصرع 2 وإصابة 11 بحادث تصادم على «الصحراوي الشرقي» في المنيا

مصرع 2 وإصابة 11 بحادث تصادم على «الصحراوي الشرقي» في المنيا
مصرع 2 وإصابة 11 بحادث تصادم على «الصحراوي الشرقي» في المنيا

لقي شخصين مصرعهما، فيما أصيب 11 آخرين، في حادث تصادم سيارة أجرة ميكروباص بـ"لودر" على الطريق الصحراوي الشرقي، بمركز أبو قرقاص في المنيا.

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من العميد حمدي أبو شناف مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بلودر، ما أسفر عن مصرع وإصابة 13 شخصًا. 

انتقل على الفور المقدم هشام عسقلاني رئيس مباحث مركز شرطة أبو قرقاص، وتبين مصرع كلا من عبد الناصر كامل عثمان عباس، ٥١ سنة، سائق، والطفل عبد الآخر منصور علي عيد، ٣ سنوات، فيما أصيب كلا من أسماء محمد أحمد موسى، ٤٥ سنة، ربة منزل ووالدة لطفل المتوفي، وعلاء كمال عثمان عباس، ٣٩ سنة، فلاح.

وشملت قائمة المصابين: "جمال عبد الناصر عثمان عباس، ٢٧ سنة، فلاح، وهاني علي أبو زيد عبد الحفيظ، ٢٣ سنة، وفاطمة عبد الراضي عبد الناصر ٣٥ سنة، وأبنائها الأربعة بسمة، ١٨ سنة، وآية، ١٦ سنة، وأحمد، ١٠ سنوات، وياسمين، شهر". 

وأفاد الدكتور هاني إسحق شحاتة، مفتش الصحة، بأن سبب الوفاة كسر بالجمجمة، ونزيف حاد بالمخ، وفشل في التنفس، ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة. 

وأكدت المعاينة الأولية أن السيارة الأجرة كانت قادمة من وجه بحري، متجهًا إلى محافظة أسيوط، وبسبب السرعة الزائد اصطدم بـ"لودر"، أثناء مروره على الطريق الصحراوي العربي، مما أدى إلى ارتطام السيارة الطائشة بقوة. 

تحرر المحضر رقم ٢٣٣٩٩١، جنح مركز أبوقرقاص، بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.