وزير القوى العاملة: تنفيذ 7777 مشروعًا بتكلفة 1.3 تريليون جنيهًا حتى الآن

وزير القوي العاملة
وزير القوي العاملة

أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة أن مصر واجهت صعوبات كثيرة وتحديات عديدة ومواجهة شرسة مع الإرهاب الأسود الذي يحاول تدمير كل ما هو جميل في المجتمع المصري، إلا أننا استطعنا تحقيق معجزات على أرض الواقع عجزت العقول عن استيعابها.


جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الأحد، عددًا من طلاب جامعة المنصورة، وتناول معهم كل ما يتعلق بالعمالة المصرية في الداخل والخارج، والتدريب، والبطالة، والقوانين التي تم إنجازها في فترة وجيزة .

 

 وقال سعفان أن الدولة المصرية استطاعت انجاز 7777 مشروعًا بتكلفة تصل نحو 1.3 تريليون جنيهًا، وأن المشروعات التي نفذت والجاري تنفيذها والمخطط تنفيذها ستصل نحو 15300 مشروعًا بتكلفة اجمالية تصل نحو 3.5 تريليون جنيهًا كتحد وهدف للدولة المصرية لتحقيق النهضة الاقتصادية الكاملة كي تكون مصر في مصاف الدول المتقدمة بسواعد أبنائها وعزيمة شبابها.


 واختتم الوزير لقائه مع الطلاب قائلًا لهم: «نحن نستلهم حماستنا منكم، ونحفز طموحنا بكم، ونقوي عزيمتنا من أجلكم، بأفكاركم سنحقق هدفنا المرغوب، ونصل لحلمنا المطلوب، من أجل مستقبل أفضل لكم ولأولادكم ، بكم سيبنى الوطن، بكم سيتحقق الأمل، بكم مصر في مكانتها الريادية التي تستحق، والتي لن تتم إلا بكم وبإخلاصكم في أعمالكم. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر».