وزير الشباب ومحافظ قنا يتفقدان مركزي شباب «المراشدة» و«هو» بقنا

وزير الشباب ومحافظ قنا يتفقدان مركزي شباب المراشدة وهو
وزير الشباب ومحافظ قنا يتفقدان مركزي شباب المراشدة وهو

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، اليوم الأحد، ضمن جولته التفقدية التي يقوم بها اليوم للمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة قنا، مركز شباب المراشدة، ومركز شباب هو بنجع حمادي.

 

وفي زيارته لمركز شباب المراشدة ، استمع الوزير لطلبات مجلس إدارة المركز الجديد المنتخب منذ أسبوع حيث تلخصت الاحتياجات في إنشاء ملعب كرة قدم بالأبعاد القانونية بالنجيل الطبيعي، ورفع كفاءة الملعب المتعدد الأغراض والمبنى الإداري.

 

وأكد الوزير على أهمية الاستثمار في المركز ضمن رؤية الوزارة نحو تفعيل الإدارة الاقتصادية بمراكز الشباب، مطالباً من مجلس إدارة المركز العمل على الاستثمار داخل المركز لإنشاء حمام سباحة، لتوفير عوائد يمكن من خلالها تطوير منشآت المركز.

 

وخلال تفقده لمركز شباب هو بنجع حمادي، قام الوزير بافتتاح ملعب كرة القدم المطور بالنحيل الصناعي وسط تواجد مجموعة من أعضاء المركز، وعدد من نواب البرلمان عن محافظة قنا.

 

وأكد الوزير على أهمية دور مراكز الشباب داخل المجتمع ودعمها، حتى يتسنى للنشء والشباب في جميع المحافظات ممارسة كافة الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية.
 

ترشيحاتنا