وداعًا لتقويم الأسنان.. الـ«فينير» حل سحري لإزالة الفراغات وضبط الضروس

وداعًا لتقويم الأسنان.. الـ«فينير» حل سحري لإزالة الفراغات وضبط الضروس
وداعًا لتقويم الأسنان.. الـ«فينير» حل سحري لإزالة الفراغات وضبط الضروس

الكثير منا يعانى من مظهر أسنان غير المحبب مما يدفعنا للبحث عن أفضل الطرق لتحسين مظهر ابتسامتنا.

 

في هذا السياق، أكدت الدكتورة دينا إبراهيم، أخصائى الوجه والفكين وجراحات التجميل وزراعة الأسنان، أنه ظهر مؤخرا فينير الأسنان ليساعد على إخفاء كافة عيوب الأسنان، وهو عبارة عن طبقة رقيقة من مادة البورسلين يتم تركيبها على سطح الأسنان الخارجي بما يلائم شكل الأسنان الحقيقي للحصول على لون أبيض نقي.

 

وقالت الدكتورة دينا إبراهيم إن مصر من أوائل الدول العربية التي تتقدم في تركيبات فينير الأسنان، حيث تضم نخبة من أشهر أطباء الأسنان ممن حصلوا على شهادات دولية موثقة ومعترف بها من قبل الجامعات الأوروبية والأمريكية فيمكن للمريض الحصول على أفضل النتائج عند تركيب فينير الأسنان في مصر دون تحمل أي تكاليف باهظة مقارنة بباقي الدول العربية أو الأوروبية.

 

وأضافت أن تركيب فينير الأسنان يتم للحصول على لون أفتح للأسنان بمظهر طبيعي غير مصطنع، ويعد هو البديل الآمن لتبييض الأسنان في حالات حساسية الأسنان الشديدة، كما يستخدم لتحسين مظهر الأسنان الخارجي وإصلاح الأسنان المتشققة.

 

وأوضحت الدكتورة دينا إبراهيم أنه يمكن استخدام فينير الأسنان لمحاذاة الأسنان دون الحاجة لتركيب تقويم الأسنان، حيث يستخدم لإزالة الفراغات وضبط الأسنان غير المنتظمة لكن لا ينصح باستخدام فينير الأسنان في السن المبكرة، فقد يتسبب في إزالة طبقة مينا الأسنان غير المكتملة.

 

وأشارت إلى أن من ضمن مميزات فينير الأسنان الحصول على نتائج سريعة خلال جلستين فقط داخل عيادة الأسنان في مدة تقدر بأسبوع واحد، متابعة: هو لا يتسبب في الشعور بالألم .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم