عبد التواب: مصر أرض الحضارات أصبحت جسر للتواصل بين شباب العالم

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد المستشار حمدي معوض عبد التواب، عضو مجلس إدارة نادي قضاة مصر، أن منتدى الشباب هو منصة شبابية موجهة للعالم أجمع، مضيفًا أن المنتدى أصبح بمثابة منصة وجسر تواصل بين شباب مصر مع شباب دول العالم المختلفة، علي أرض الحضارة.


وأضاف عبد التواب عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن الهدف الحقيقي من المؤتمر هو التفكير المشترك والتمكين الحقيقي للشباب والتبادل الثقافي والحضاري و التعاون، مع شباب العالم، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مد جسور التواصل مع الشباب واستمع لهم وهو ما لم يحدث من قبل.


وتابع عضو مجلس إدارة نادي القضاة، أن المنتدى يعكس التفاعل الحقيقي بين شباب العالم وأن الفكر هو العنصر الأساسي في التغيير وبناء الأوطان، مشيدا بكلمة الرئيس في افتتاح المنتدى وحرصه على دعوة العالم للسلام وأن مصر دولة داعية للسلام واستدامته.


وأشار، إلي أن المنتدى يظهر للعالم أن شباب مصر الواعد كله قدرة على الإبداع والابتكار من خلال جميع المؤتمرات الشبابية السابقة وانه قادر على التعاون والتنسيق والتكامل مع شباب العالم لمواجهة المشكلات والتحديات التي تواجه الشباب على مستوى العالم، مؤكدا أن المؤتمرات الشبابية أكسبت شباب مصر والعالم خبرات متعددة.


وقال عبد التواب، أن المنتدى يعد خير وسيلة للترويج للسياحة ولنقل صورة حقيقية عن مصر والشباب المصري.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم