بالصور| سحر نصر تجلس أرضا للحديث مع ذوي القدرات الخاصة بـ «شباب العالم»

سحر نصر تجلس أرضا بمنتدى شباب العالم
سحر نصر تجلس أرضا بمنتدى شباب العالم

في لقطة إنسانية من لقطات منتدى شباب العالم، قامت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بالجلوس أرضا بقاعة المؤتمرات من أجل الحديث مع عدد من الشباب من ذو القدرات الخاصة المشاركين في المنتدى، وتبادلت معهم الأحاديث حول أفكارهم والتحديات التي تواجههم.


وقال نور الشيخ، أحد الشباب المشاركين في منتدى شباب العالم على صفحته على فيس بوك، «نتفاخر دائما بإنسانية وتواضع الوزراء الأجانب، فلنفخر لوزيرة مصرية تنحى احتراما وتجلس أرضا لتتحدث مع مصريين، فلتفخروا بالمصريين قليلا».


وانطلق منتدى شباب العالم في نسخته الثانية في 3 نوفمبر ويستمر حتى ٦ نوفمبر بـ«أرض السلام» شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمناقشة قضايا الشباب في إطار محاور السلام والتطوير والإبداع.


ويشهد المنتدى هذا العام مشاركة أكثر من 5000 من شباب العالم للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.


ويعد من أبرز الجلسات التي سيناقشها المنتدى افتتاح محاكاة القمة العربية الأفريقية، وجلسة آفاق التكامل السياسي والأمني، والتكامل الاقتصادي، والجلسة الختامية لمحاكاة القمة العربية الأفريقية، ودور قادة العالم في بناء واستدامة السلام، وأجندة 2063 أفريقيا التي نريدها.


وسيناقش المنتدى أيضًا جلسة بعنوان: «ما بعد الحروب والنزاعات.. آليات بناء المجتمعات والدول»، و«العالم الرقمي كمجتمع موازٍ.. كيف يفرض سيطرته على عالمنا الواقعي؟».
 


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم