أسما رؤوف: منتدى شباب العالم حدث عالمي يحمل اسم مصر

اسما رؤوف مؤسس مبادرة مصر احلي لتنشيط السياحة
اسما رؤوف مؤسس مبادرة مصر احلي لتنشيط السياحة

أكدت اسما رؤوف مؤسس مبادرة مصر احلي لتنشيط السياحة، أن منتدى الشباب هو منصة شبابية موجهة للعالم اجمع والهدف الحقيقي من المؤتمر هو التفكير المشترك والتمكين الحقيقي للشباب والتبادل الثقافي والحضاري و التعاون، مع شباب العالم .


وأضافت أن النسخة الثانية تعد حدث ضخم ينضم فيه اكتر من 5 آلاف سائح شاب يزرون شرم الشيخ ويعودون إلى أوطانهم على أمل العودة إلى أرض السلام مرة أخرى ولكن هذه المرة بصحبة أسرهم وأصدقائهم.


حدث عالمي


كما أن المنتدى أصبح حدثاً عالمياً باسم مصر ويحتل صدارة جميع وسائل التواصل الاجتماعي ويتبارى الجميع بما فيهم وسائل الإعلام الدولية للخروج فى بث مباشر من شرم الشيخ.


وأضافت مؤسس مبادرة مصر احلي لتنشيط السياحة ان جلسات المنتدى تدور حول 3 محاور رئيسية، ففي محور السلام ستتم مناقشة موضوعات مثل "بناء الدول والمجتمعات في مرحلة ما بعد الحروب والنزاعات، ودور قادة العالم في تحقيق السلام، وواجب المجتمع الدولي نحو تقديم المساعدات الإنسانية، وسبل مواجهة الإرهاب والتطرف الفكري، والشراكة الأورومتوسطية.


وأكدت أن المكسب الحقيقي الذي يعود علي مصر هو تنشيط السياحة فالمنتدى يساعد فى الترويج لمدينة شرم الشيخ بشكل خاص ومصر بشكل عام.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم