فيديو| شاهد أبرز أحداث «الجمعة» ٢ نوفمبر في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

أبرز أحداث «الجمعة» في نشرة «بوابة أخبار اليوم»
أبرز أحداث «الجمعة» في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أهم أحداث اليوم الجمعة 2 نوفمبر، والتي كان من أبرزها شرم الشيخ تأهبت لتأمين منتدى شباب العالم طبيًا، الرئيس السيسي يفتتح اليوم «مسرح شباب العالم» بشرم الشيخ.

الرئيس السيسي يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الصحابة في شرم الشيخ
أدى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الجمعة، صلاة الجمعة بـ مسجد الصحابة في مدينة شرم الشيخ بـ محافظة جنوب سيناء.

الصحة: شرم الشيخ تأهبت لتأمين منتدى شباب العالم طبيًا

أكدت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، تأهب مستشفى شرم الشيخ الدولي، ضمن خطة التأمين الطبي لمنتدى شباب العالم والمقرر انعقاده في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر الجارى، تحت رعاية رئيس الجمهورية.
 

رئيس مجلس النواب يغادر لشرم الشيخ

غادر مطار القاهرة الدولي اليوم الجمعة، الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، متوجها إلى مدينة شرم الشيخ، للمشاركة في منتدى شباب العالم، الذي يبدأ غدا السبت، وحتى 6 نوفمبر الجاري.
 

الرئيس السيسي يفتتح اليوم «مسرح شباب العالم» بشرم الشيخ

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم الجمعة الثاني من نوفمبر 2018 مسرح شباب العالم ليكون ملتقى شبابي للفنون من مختلف دول العالم، وساحة إبداعية يعرض الشباب مواهبهم وفكرهم وثقافاتهم من خلالها، في تجربة فريدة من نوعها تُعرض للمرة الأولي ضمن فعاليات منتدي شباب العالم 2018
 

مصر للطيران: تسيير 15 رحلة لشرم الشيخ لنقل ضيوف منتدى شباب العالم

تسير شركة مصر للطيران، الناقل الرسمي لمنتدى شباب العالم، اليوم الجمعة، 15 رحلة داخلية إلى مدينة شرم الشيخ، لنقل الوفود المشاركة بالمنتدى العالمي والمقرر انعقاده غدا وحتى ٦ نوفمبر الجاري.

التنمية المحلية تعلن عن مسابقة «أفضل عاصمة محافظة-مدينة-حي-مركز-قرية»

أعلن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية موافقة  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على رعاية مسابقة وزارة التنمية المحلية لاختيار أفضل ( عاصمة محافظة – مدينة – حي – مركز – قرية ) على مستوى محافظات الجمهورية ، والتى تستهدف تحفيز القيادات والارتقاء بمستوى أداء الإدارة المحلية .

«النقل» تتعاقد مع «العربية للتصنيع» لتوريد ٤٠ عربة قطارات جديدة

أكد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أن الوزارة ممثلة في هيئة السكك الحديدية، نجحت في إعداد دراسة فنية كاملة عن الاحتياجات المستقبلية من عربات القوى لضمان كفاءة التشغيل.


مانشستر يونايتد يعثر على بديل الحارس دي خيا

ذكرت صحيفة "ذا صن" أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، عثر على البديل المناسب الذي سيخلف الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، حال رحيله عن صفوف الفريق، بنهاية الموسم الجاري.


95 أتوبيس نقل عام لنقل جماهير الأهلي من وإلى استاد برج العرب

أعلن اللواء خالد عليوة، رئيس الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، اليوم الجمعة، عن تخصيص 95 أتوبيس لنقل جماهير النادي الأهلي من وإلى إستاد الجيش المصري ببرج العرب.

«الزراعة»: تصدير 6 خيول عربية إلى الأردن بعد توقف ٨ سنوات

قالت د. منى محرز، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، إنه تم تصدير عدد 6 خيول من السلالة  المصرية العربية الأصيلة إلى الأردن، وذلك عن طريق ميناء نويبع.

لبنان يستثني الصادرات المصرية من الرسوم المؤقتة على القضبان والزوايا

أعلن قطاع المعالجات التجارية بوزارة التجارة والصناعة، عن موافقة الحكومة اللبنانية على استثناء مصر من الرسوم المؤقتة التي فرضها جهاز حماية الإنتاج الوطني اللبناني ضد الصادرات من صنف قضبان وزوايا وقواطع وأشكال خاصة من Profiles الألمنيوم من عدة دول من بينها مصر، حيث تم فرض رسوم مكافحة إغراق مؤقتة قدرها 20% على الواردات اللبنانية من الصين و14% علي الواردات من الإمارات.

البورصة تربح 14 مليار جنيه خلال أسبوع..وارتفاع جماعي بمؤشراتها

حققت البورصة المصرية، خلال تعاملات الأسبوع الحالي، مكاسب بلغت نحو 14 مليار جنيه ليبلغ رأسمال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة المصرية نحو 750.9مليار جنيه مقابل 736.9مليار جنيه خلال الأسبوع السابق له بارتفاع بلغت نسبته نحو 1.9في المائة.

القبض على أخطر مزورة محررات رسمية بالجيزة

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالجيزة، باشراف اللواء د.مصطفى شحاته، مساعد الوزير لأمن القطاع، القبض على أخطر مزورة محرررات رسمية بالبدرشين.

النيابة تحقق مع المتهمين بسرقة موزع ألبان تحت تهديد السلاح بالجيزة

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق مع المتهمين بسرقة موزع ألبان بمنطقة أبو النمرس تحت تهديد السلاح.

رئيس مدينة مرسى علم يتابع شفط مياه السيول

قام اللواء عاطف وجدي، رئيس الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم، الجمعة 2 نوفمبر، بتفقد الأعمال بالطرق الخارجية، لكسح وشفط مياه الأمطار والسيول التي شهدتها المدينة، ليلة أمس.


محافظ الجيزة: حصر أماكن تراكمات القمامة لرفعها والرد على شكاوى «الواتس اب»

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بحصر جميع أماكن تجمعات القمامة والتراكمات القديمة والمتروكة منذ سنوات لرفعها من خلال خطط عمل برنامج يومى محدد، والتأكد من عدم تكرار تجمع التراكمات مرة أخرى، والمتابعة المستمرة للمناطق التى تم رفع المخلفات منها.