«الزناتي» يشارك أعضاء المكتب التنفيذي اجتماعهم السنوي

خلف الزناتي
خلف الزناتي

شارك نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب خلف الزناتي، أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة العامة للمعلمين، اجتماعهم الشهري برئاسة إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة، وبحضور محمد عبد الله الأمين العام، وحامد الشريف الأمين العام المساعد، والذي تم خلاله مناقشة التقارير الشهرية لجميع إدارات النقابة للوقوف على مستجدات الأعمال ومتابعة جميع الملفات.

وأشاد "الزناتي"، خلال كلمته، بأعمال المكتب التنفيذي برئاسة "شاهين"، مثمنًا جهود مديري الإدارات باعتبارهم الجناح الثاني مع هيئة المكتب في تسيير العمل النقابي لجموع معلمي مصر، معربًا عن سعادته بالملاحظات الواردة بالتقارير المقدمة نهاية كل اجتماع، والتي تهدف إلى تصحيح الأخطاء غير المقصودة ومحاسبة المقصرين، لافتًا إلى أن متابعة العمل عن طريق المجلس التنفيذي تعد المحرك الرئيسي لاستدامة الخدمات المقدمة.

وتوجه رئيس المكتب التنفيذي، بالشكر لنقيب المعلمين، لحرصه على حضور اجتماع المجلس وحث مديري الإدارات على العمل بروح الفريق، وحسن معاملة أعضاء النقابة، وإنهاء مصالحهم بدون تعقيدات روتينية، مع تذليل العقبات التي تواجههم لسرعة إنجاز الأعمال المكلفين بها.

وناقش "شاهين"، تقارير الإدارات ورد عليها مع مراجعة تقرير إدارة الرقابة الداخلية والجودة، والتي تقوم بأعمال الرقابة على أعمال الإدارات للتأكد من تطبيقها للوائح والقوانين، وكذلك تقرير الرقابة قبل الصرف.