الإسماعيلي يتعادل سلبيًا مع الرجاء المغربي في كأس زايد

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تعادل الإسماعيلي والرجاء البيضاوي المغربي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب إستاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الذهاب من دور ال16من البطولة العربية للأندية كأس زايد للأندية الأبطال.

 

بدأ أحداث الشوط الأول بهجوم ضاغط من الإسماعيلي بغية إحراز هدف ومبكر يمنحهم السيطرة على أحداث اللقاء، لكن التسرع والرعونة وتألق حارس الرجاء المغربي حال دون ذلك حيث نجح الأخير في إنقاذ ثلاثة أهداف محققه بينما تغاضى حكم اللقاء عن احتساب ضربة جزاء الدراويش.


بينما أعتمد الرجاء على تأمين الدفاع واللعب على الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت خطورة على مرمى عصام الحضري في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

 

ومع بداية الشوط الثاني تغير الحال تماما وظهر الرجاء أفضل كثيرا من الشوط الأول وهدد مرمى عصام الحضري حارس الدراويش الذي أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة، بينما لم يقدم لاعبو الإسماعيلي العرض المنتظر منهم ووضح تأثرهم بانخفاض اللياقة البدنية بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في الشوط الأول ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت بدلا من الضائع تمر دون جديد، ليطلق صافرته بعدها معلنا نهاية المباراة لتبقى مباراة العودة هى الحاسمة في إعلان اسم الفريق المتأهلة لدور الثمانية.