صور| تعرف على أفضل 5 تطبيقات للشركات ورجال الأعمال

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يسعى رجال الأعمال والعاملون في المجال الإقتصادي، لتنظيم العمل وتطوير الإنتاج وتشجيع الابتكار، من أجل وضع استراتيجية واضحة لتحقيق هدفهم من العمل.

وفي ظل انتشار العديد من التطبيقات على الأندرويد المنصة الأكثر شعبية بين المستخدمين العاديين وبين رجال الأعمال أيضا لكونها توفر دعم تطويري قوي في شتى المجالات والأنواع، هناك العديد من التطبيقات التي تحقق تلك الأهداف بطريقة بسيطة.

وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» أفضل 5 تطبيقات الأندرويد المتوفرة للشركات ورجال الأعمال أهمها:

1- تطبيق Kingsoft Office 5.5

هو التطبيق البديل للأوفيس في الأندرويد، و الذي يتيح لك انتاج وكتابة المستندات والتعديل عليها، والقيام بعمليات التحرير المتعددة ويمكنك ايضا من رفع المستندات والملفات التي قمت بانتاجها والتعديل عليها الى خدمات التخزين السحابي، ومنها Box و Dropbox، إضافة الى Google Drive، التطبيق مجاني، ويمكن لرجال الأعمال و الموظفين استخدامه على هواتفهم اللوحية لاستكمال الكثير من أعمالهم المكتبية.
 

1

2- تطبيق LogMeIn Ignition


يعد هذا التطبيق من التطبيقات الهامة حيث يمكنك من الدخول الى جهازك المكتبي أو المحمول من هاتف الأندرويد أو اللوحي الخاص بك، و بالفعل هذا التطبيق يساعد رجال الأعمال على التحكم في أجهزتهم المكتبية انطلاقا من الهواتف و تحرير الملفات و تنظيمها و القيام بالكثير من الأمور المكتبية دون الحاجة للمس الكمبيوتر.

2

3- تطبيق Vault-Hide SMS, Pics & Videos


من خلال هذا التطبيق يمكنك اضافة و تنظيم الصور و الفيديوهات و مختلف الملفات ضمن مجلدات، و حمايتها بأرقام سرية لتختفي بشكل عام عند خروجك من التطبيق الذي يتطلب منك كلمات المرور لإظهارها مجددا، و بالفعل من شأنه أن يساعد رجال الأعمال على اخفاء ملفاتهم المهمة المخزنة على هواتفهم الذكية، لكي لا تصل اليها أيد الآخرين.
 

3

4- تطبيق Locale


يمكنك هذا التطبيق من القيام بشكل أتوماتيكي بالكثير من المهام على جهازك، اعتمادا على الوقت و المكان، و بالنسبة لرجال الأعمال و الموظفين فيمكنهم، استخدامه ليمكنهم بمجرد الوصول الى شركاتهم، من تغيير اعدادات الهاتف اتوماتيكياً بما فيها مستوى الرنين و حالة الواي فاي و الكثير.
 

4

5- تطبيق Bump

يتيح للمستخدمين تبادل مختلف الملفات بين الأجهزة الذكية بغض النظر عن أنظمة التشغيل الخاص بها، التطبيق متوفر للأندرويد والايوس، و يمكن أن يساعد رجال الأعمال و العاملين في الشركات الى تسريع انتقال البيانات بين العناصر المحددة باختلاف أجهزتهم.

5